المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|الدكتور سامح سعد:«تدريب قطاع السياحة لرفع كفاءة الموظفين»

السبت 06/أبريل/2019 - 12:58 ص
زينب مصطفى
طباعة
قال الدكتور سامح سعد مستشار وزير السياحة الأسبق، إن هناك كافأت كثيرة متواجدة داخل الوزارة، ويتم إعادة الهيكلة في وزارة السياحة بحيث تتداول الخبرات والأجيال الجديدة تبدأ تأخذ خبرتها، وأن هناك شباب متواجدة بكثرة في ووزارة السياحة حاصلين على ماجستير ودكتوراه من جامعات أوروبية.

الدكتور سامح سعد
وأضاف الدكتور سامح سعد مستشار وزير السياحة الأسبق، في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، إن لكل وقت مرحلة، وأن الظروف أفضل بكثير ممل كانت سابقا، ويتم عمل انتخابات لغرف الاتحاد وغرفة شركات السياحة، بدأت غرفة شركات السياحة بعمل تدريب لقطاع السياحة ذاته لرفع كفاءة الموظفين

وأشار الدكتور سامح سعد، إلى إن غرفة المنشآت السياحية خضعت لمعاير معينة على البازارات، إنتاج جودة عالية، وطالب «سعد» بوضع حد أدنى للأسعار للحافظ على الجودة.

تأشيرات الحج السياحي 2019
وأضافت وزارة السياحة أنه اللجنة الخاصة بقبول الطلبات الخاصة بتٲشيرات الحج 2019، استقبلت 16ألف مواطن للمنافسة على 8 آلاف و800 ألف تأشيرة 5 نجوم، كما تقدم أيضًا 4 آلاف مواطن للمنافسة على 2900 تأشيرة لبرنامج 4 نجوم، وتقدم حوالي 127 ألف مواطن للمنافسة على 24 ألف تأشيرة وذلك للمستوى البري والاقتصادي.


وكانت قد أعلنت لجنة الحج والعمرة الضوابط الحج السياحي 2019، حيث انه تراعى تحقيق التسهيلات للشركات لخدمة المواطنين، بالإضافة إلى توفير البرامج المناسبة لهم، لكافة المستويات والشرائح.

وأشارت وزارة السياحة إلى أن نتيجة مسابقة التأشيرات الخاصة بحج السياحة 2019، سيتم الإعلان عنها من بالرقم القومى الخاص بالمتقدمين.
اقرأ أيضا:وزارة السياحة تستضيف اجتماع الإقليمية للشرق الأوسط

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads