المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الإسماعيلية تحتفل بـ يوم اليتيم 2019

الجمعة 05/أبريل/2019 - 05:01 م
كتبت: اسراء المغربي
طباعة
احتفلت محافظة الإسماعيلية اليوم أول جمعة من أبريل، بمناسبة يوم اليتيم 2019 تحت رعاية الفريق مهاب مميش، واللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، وذلك بنادي الجولف بهيئة قناة السويس.

يوم اليتيم 2019
رافق محافظ الإسماعيلية خلال حضوره يوم اليتيم 2019، الفريق مهاب مميش عدد من القيادات التنفيذية، وبحضور بعض جمعيات الأيتام ومؤسسات دار الأيتام التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي والمدارس.

تضمن احتفالية يوم اليتيم 2019، العديد من مختلف الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية، وتوزيع الهدايا العينية على الأطفال فى جو من البهجة والسعادة.

رصدت محررة «بوابة المواطن»، الاحتفالات والفرحة على وجه الاطفال، ووجهوا جميع الجمعيات الشكر للفريق مهاب مميش، واللواء حمدي عثمان، علي اهتمامهم بـ يوم اليتيم 2019، ومشاركتهم في الفرحة ورسم البهجة على وشوش الاطفال وعندما سألنا رؤساء الجمعيات والمشرفين وجهوا كلماتهم بكل سرور.

وأكد الفريق مهاب مميش، على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الكاملة لجميع الأطفال، والعمل على توفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم، قائلاً «نحن هنا لمشاركة جميع الأيتام في الاحتفالات بـ يوم اليتيم 2019».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads