المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| هشام الهمامي: الشعب يعلم جيدا كيف ستحيا مصر

الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:38 م
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
قال المهندس هشام الهمامي القيادي بـ حزب مستقبل وطن، إن القداسة فقط للأمة وليست للدساتير التي هي من صنع البشر ولخدمة البشر، مضيفاََ أن الشعب هو صاحب الكرامة والقدسية والكلمة الاولى والاخيرة.

المهندس هشام الهمامي القيادي بـ حزب مستقبل وطن
أضاف المهندس هشام الهمامي، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن»، الإخبارية، أنه لا كرامة لأي شخص مهما كان علي الشعب المصري، مضيفاََ أن الشعب المصري الواعي لن يسمح لأحد ان يستغل معاناته الاقتصادية في مرحلة البناء والتنمية في أن يفرض وصايته عليه، مضيفاََ إن الشعب يعلم جيدا كيف ستحيا مصر.


وجه  القيادي بـ حزب مستقبل وطن، الدعوة لجميع أبناء الشعب المصري، بأن يلتفوا حول وطنهم الغالي محذراََ من الانصياع وراء المغرضين والمشككين في الوصول إلى الأمل الذي ينتظره الشعب بأكمله، قائلا: «لا صفوة ولا نخبة في شعبنا سوى الشعب بأكمله»، مشدداََ على ضرورة المشاركة في الاستفتاء الدستوري القادم.

وأكمل المهندس هشام الهمامي حديثة قائلا: «لن نسمح لأحد أن يبث الفرقة بيننا في الدفاع عن جمود دستور أو غيره»، مضيفاََ أن الشعب المصري سيغير الحاضر، وسيغير الدستور وسيغير المفروض، وسوف تبتسم الاقدار لشعبنا العظيم باذن الله، مشيراََ الي ان نصوص الدستور ستنحني أمام إرادة الشعب وستتحطم العقبات أمام رغبة أبناء هذا الوطن وسيموت الكارهين بغيظهم. 

اختتم القيادي بـ حزب مستقبل وطن، تصريحاته بانه لا كرامة لأحد علي الشعب المصري ولا قدسية لدستور أو قانون يعيق انتصار حلم الأمة بالمستقبل، مشيرا إلى أن التعديلات الدستورية 2019، هي طرح علي الشعب وقرار للأمة مؤكدًا تأييده الكامل للتعديلات الدستورية المقبلة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads