المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم نيدفيد: البطل لا ينظر إلى أسماء منافسيه

الجمعة 05/أبريل/2019 - 02:50 م
محمد حبيب
طباعة

أكد كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، صعوبة مباراة الأهلي ضد صن داونز التي تقام في الثالثة عصر غد السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


تصريحات كريم نيدفيد عن مباراة الأهلي ضد صن داونز

وقال كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي: بالطبع ستكون مباراة الأهلي ضد صن داونز صعبة للغاية، خاصة أنها تأتي أمام منافس منظم، يجيد اللعب بشكل جيد على ملعبه ووسط جماهيره، ولكن في النهاية الأهلي جاء إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية؛ لتساعد الفريق في قطع تذكرة التأهل إلى نصف النهائي.


وأوضح نيدفيد، "نحترم جميع المنافسين، ولكن الفريق البطل لا ينظر إلى أسماء منافسيه بقدر ما يكون تركيزه بالكامل موجه لتحقيق هدفه واستكمال مشوار الانتصارات".


وأشار لاعب خط وسط النادي الأهلي، "إلى أن الأهلي يدرك جيدًا أهمية مباراة الغد في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ التي تعد بمثابة خطوة مهمة للغاية في مشوار استكمال البطولة الإفريقية، التي يسعى الجميع لتحقيقها هذه المرة، وتعويض جماهير الأهلي خسارة آخر نسختين في الدور النهائي".


سامي قمصان| أندية جنوب إفريقيا تمتلك إمكانيات فنية ومهارة مميزة


وفي سياقٍ متصل، أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، عن صعوبة مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها غدًا السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال سامي قمصان: نخوض تحديًا جديدًا في مواجهة صن داونز غدًا، حيث تبقى الأندية الجنوب إفريقية من المنافسين الذين يمتلكون إمكانات فنية ومهارة مميزة، خاصة في ظل الأجواء التي يخوضون فيها المباريات والتي تقترب من نظيرتها الأوروبية.


وأكد قمصان، "درسنا فريق صن داونز بشكل جيد، ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه، ونعلم تمامًا أنه فريق منظم ولديه طموح كبير؛ للتقدم في مشوار البطولة في نسختها الحالية".


وأوضح سامي قمصان، "أن صن داونز يمتلك تاريخًا كبيرًا، ويعد أحد الأسماء البارزة في الكرة الإفريقية، رغم حداثة عهده، ولكنه فاز بالدوري المحلي في جنوب إفريقيا 6 مرات، كما حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشارك في كأس العالم للأندية عام 2016".


وأشار قمصان إلي أن الجهاز الفني لـ النادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي قادر على التعامل مع مباراة الغد ومواصلة الانتصارات، مؤكدًا أن الفريق جاهز تماما لخوض التحديات المزدوجة، خاصة أننا نخوض كل يوم تحديا جديدا ما بين منافسات الدوري القوية، وأيضا مشوار بطولة إفريقيا والذي نتطلع فيه لتحقيق اللقب وتعويض خسارته بعد الوصول إلى النهائي في آخر نسختين.


وأضاف المدرب المساعد، "تعلمنا الدرس جيدًا، ولدينا هدف واحد لا بديل عنه هو الفوز ببطولة إفريقيا هذه المرة وإسعاد جماهير النادي الأهلي، وأيضا السعي للحفاظ على لقب الدوري".


وإختتم حديثه، "بأن الأمور في الوقت الحالي أصبحت أفضل كثيرا تحت قيادة «لاسارتي» بعد البرامج التي وضعها الجهاز الفني للاعبين، ساهمت بشكل كبير في التخلص من شبح الإصابات الذي عانى منه النادي الأهلي منه كثيرًا، مؤكدًا أن الجهاز أصبحت لديه حلول متعددة؛ بسبب توافر العناصر البديلة في كل المركز بفضل التدعيمات التي تمت، وأيضًا عودة المصابين وتجهيز الجميع؛ سواء المقيدين إفريقيًا أو غير المقيدين، وهو ما يمنح الجهاز الفني فرصة تطبيق سياسة التدوير، حيث يبقى الجميع على قلب رجل واحد؛ لتحقيق الانتصارات والسعي لحصد البطولات".


اقرأ ايضًا: سفير مصر في جنوب إفريقيا| الأهلي قدوة للرياضة المصرية







أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads