المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وسائل الإعلام تكشف عن وجود والد خوان ماتا داخل برشلونة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:38 م
أحمد أباظة
طباعة

رصدت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة والد النجم الأسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد داخل مكاتب نادي برشلونة ليُزيد التكهنات حول مستقبل اللاعب.


خوان ماتا يقترب من برشلونة الأسباني

 

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن شهود عيان بأن والد لاعب خط الوسط خوان ماتا قد تواجد في مكاتب نادي برشلونة التي تقع في ملعب كامب نو خلال الأيام الماضية ، وينتهي عقد اللاعب الإسباني مع مانشستر يونايتد في نهاية شهر يوينو القادم ، في الوقت الذي ترفض فيه إدارة الشياطين الحمر تقديم صفقة طويلة الأجل بسبب تقدمه بالسن.

 

وتؤكد هذه المصادر أن النادي الإنجليزي عرض على خوان ماتا تمديد عقده لمدة 12 شهراً فقط ، لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً يفضل الانتقال إلى نادٍ آخر لضمان اللعب بشكل أكبر.

 

وأفادت هذه المعلومات أن نادي برشلونة حريص على التعاقد مع خوان ماتا لتعزيز كفاءة خط الوسط في الموسم المقبل ، حيث يُنظر إليه كخيار مثالي بسبب الخبرة التي يتمتع بها.

 

وقد فقد مانشستر يونايتد فرصة التقدم مؤقتًا إلى المركز الثالث، بخسارته أمام مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-2 ، في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي . 


وسجل هدفي وولفرهامبتون كل من ديوجو جوتا بالدقيقة 25 وكريس سمولينج 77 بالخطأ في مرماه، بعدما كان يونايتد متقدمًا أولًا عبر سكوت ماكتوميناي في الدقيقة 13.

وفي سياق مُتصل يلاقي مانشستر يونايتد فريق برشلونة الأسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا علي ستاد أولد ترافورد يوم الأربعاء القادم , علي ان تُقام مباراة الإياب يوم 16 علي ستاد الكامب نو.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads