المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يطمئن على بعثة النادي الأهلي في جنوب إفريقيا

الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:27 م
محمد حبيب
طباعة
اطمئن الخطيب على بعثة النادي الأهلي هاتفيًا، خلال إستعداد مدينة جوهانسبرج لاستضافة مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا في مواجهات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


الخطيب يطمئن على البعثة قبل مباراة الأهلي ضد صن داونز غدًا
تلقى خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في جنوب افريقيا، اتصالًا هاتفيًا من الكابتن الخطيب رئيس النادي؛ للاطمئنان على بعثة الأهلي، وجاهزية فريق الكرة لـ مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، عصر غدٍ السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد الخطيب، "على ثقته الكبيرة في كافة عناصر الفريق وجهازهم الفني، في تحمل المسئولية خلال هذه المرحلة الصعبة، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي؛ لإسعاد جماهيرهم واستعادة اللقب الإفريقي، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية بمشيئة الله".


اجتماع لتحديد "الزي الرسمي" لـ لاعبي النادي الأهلي في مباراة غدًا

أقيم الاجتماع الفني لـ مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، ظهر اليوم داخل استاد "لوكاس موريبي" الذي يحتضن مواجهة الفريقين في الثالثة عصر غدٍ السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحضر الاجتماع الفني سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، ونائبه ماهر عبد العزيز، حيث شهد الاجتماع الاتفاق على ارتداء النادي الأهلي زيه التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأسود، في حين يرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.


يذكر أن خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، قد وجّه الشكر إلي سفير مصر في جنوب إفريقيا شريف عيسى  وطاقم السفارة، بعد المجهود الكبير الذي بذله الجميع وتسخير كافة الإمكانات، وتذليل الصعوبات التي تواجه البعثة، سواء ما يتعلق بالإقامة أو الانتقالات أو ملاعب التدريب.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads