المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو عندك مرض الغدة الدرقية.. هذه الأطعمة تجنبها نهائيا

الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:32 م
ندى محمد
طباعة
هناك أطعمة يجب الابتعاد عنها إذا كنت تعاني من مرض الغدة الدرقية لانها تسبب لك العديد من المشاكل، فهناك اطعمة تتناولها يوميا ولا تأخذ في اعتبارك أنها خاطئة وضارة على الصحة بشكل خطير.
مرض الغدة الدرقية
ووفقا لما نشره موقع hhdresearch، نرصد لك إذا كنت تعاني من مرض الغدة الدرقية الأطعمة التي يجب الابتعاد عنها نهائيا حتى تكون صحتك أفضل تعرف عليها فيما يلي:

اقرأ أيضا| 3 طرق لاكتشاف مرض الغدة الدرقية عند ابنك في المنزل

1- الوجبات السريعة

معظم الأشخاص الذين يعانون من الغدة الدرقية يتناولون الوجبات السريعة وذلك يسبب اليك مخاطر عديدة فيجب عليك الابتعاد تماما عنها لانها الطعام يحتوي على طن من الملح ولكن قليل جدًا من اليود الصحي وبذلك تسبب لك الألم الغدة.

2- الأغذية المصنعة

الاغذية المصنعة تسبب تعرضك لخطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم لأنها تحتوي على كمية كبيرة من طن الصوديوم ولكن نادرًا ما يستخدم الملح المعالج باليود، فإذا تناولتي الاطعمة التي يكون بها الكثير من الصوديوم يسبب مشاكل في الغدة فيجب التخلي عن هذه المأكولات ودائمًا إعداد وجبات طازجة في المنزل

3- اللحوم الجهاز

إن اللحوم الجهاز يتناولها الكثيرون ويكون لها بعض الفوائد فهي تقدم طنًا من حمض ليبويك، المعروف عنه أنه يقلل من الالتهاب ويدعم الوظيفة الإدراكية، ولكن لسوء الحظ، قد يؤثر حمض ليبويك أيضًا على وظيفة الغدة الدرقية لديك إذا كنت تحصل على الكثير منها.

اقرأ أيضا| انفوجراف| 13 عرض للغدة الدرقية يظهر على طفلك


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads