المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابعدي عن العمليات | طرق انقاص الوزن بدون جراحة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 08:30 م
أسماء حامد
طباعة
تلجأ بعض السيدات إلى جراحات وعمليات انقاص الوزن، بعد حالات اليأس التي تصاب بها من الوزن الزائد، وأتباع أنظمة الريجيم غير مجدية، فلا تجد امامها إلا الحل الأسهل واللجوء إلى الجراحة.

ولكن بعض النساء تتسأل هل هناك طرق انقاص الوزن بدون جراحة؟

وأكد الدكتور ماجد زيتون استشارى السمنة والنحافة والجلدية، خلال استضافته في برنامج حكاية آية الذي تقدمه خبيرة التغذية والإعلامية آية حسنى والمُذاع على شاشة قناة المحور، أنه يمكن الوصول إلى القوام الممشوق وإتباع نظام الغذائي السليم دون الحاجة للاعتماد على العمليات الجراحية حيث إسراف الكثير من الأموال والمجهود البدنى والمٌخاطرة بالحياة فى بعض الأحيان.

وتابع أنه مع الأجسام صاحبة الوزن الزائد المتخطى الـ 100 كيلو جرام يُمكن أيضا انقاص الوزن بالشكل الطبيعى من خلال اتباع البروتكول الصحي في إنقاص الوزن بالدايت السليم، دون الحاجة إلى إجراء العمليات الجراحية.

وأوضح أن النتائج الإيجابية يُمكن الحصول عليها من خلال السير على المواعيد المُحددة للأنظمة الغذائية والإلتزام بالوجبات بكمياتها ومواعيدها بالإضافة إلى الأدوية التى يتم وصفها للمريض حسب طبيعة كل حالة على حداها.

وتعتبر السمنة وزيادة الوزن من أكثر الأمور المزعجة التي تهدد جمال وصحة النساء، وتتبع الكثير من النساء طرق وأنظمة كثيرة من أجل التخسيس وإنقاص الوزن، وقد يكون معظمها ضار أو غير مجدي؛ لأنها لا تتبعها على أسس سليمة.
أقر أيضا: الدكتور أحمد عبد الباري لـ"بوابة المواطن": طرق التخسيس 2 ليس لهما ثالث

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads