المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل النواب: زيارة وزير الآثار لسوهاج نقلة حضارية طال إنتظارها

الجمعة 05/أبريل/2019 - 10:00 م
وكيل النواب
وكيل النواب
ايمان سعيد
طباعة
أعلن السيد الشريف وكيل مجلس النواب، عن ترحيبه الدائم بزيارة الدكتور خالد العناني وزير الآثار ووفد من أغلب سفراء العالم بزيارتهم إلى المناطق الأثرية بسوهاج.

 وكيل مجلس النواب
وأكد السيد الشريف وكيل مجلس النواب، أن زيارة خالد العناني وزير الآثار لسوهاج، تحقق نهضة سياحية كبيرة بصعيد مصر، كما أنها نقلة حضارية عظيمة طال إنتظارها، وجهد كبير من وزارة الآثار ودعم كبير من الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار وكيل مجلس النواب، أن زيارة وزير الآثار تفتح أفاق جديدة وتتيح توفير فرص عمل عديدة لابناء محافظة سوهاج، مؤكداً أن أخميم ستعود لسابق عهدها فهي بحق مانشستر ما قبل التاريخ، وتزدهر بها صناعة الحرير الطبيعي والسجاد اليدوي.

وأوضح السيد الشريف أن الدولة المصرية لا تزال تنعم بمناظر طبيعية خلابة وشعب طيب الأعراق، قائلا:«نفخر ونعتز بوطننا العزيز مصر وتحيا مصر عظيمة بأهلها وجيشها فهم في رباط إلى يوم الدين».

علما أن الدكتور خالد العناتي وزير الآثار، يقوم بعمل زيارة داخل محافظة سوهاج، بمشاركة حوالي 40 سفيراً لمعبد أبيدوس بالبلينا، كما تم افتتاح مركز الزوار الجديد فى سوهاج.

جدير بالذكر أن وكيل مجلس النواب، أن التعديلات الدستورية 2019 لا تعتبر نهائية إلا بعد موافقه الشعب عليها، باعتباه صاحب القرار النهائي، لافتاً إلى أن جلسات الحوار المجتمعي التي تم عقدها داخل أروقة البرلمان، لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، أتاحت الفرصة لجميع أطياف المجتمع بكل حرية.

وأوضح أنه تم الاستماع للرأي والرأي الآخر، تحت قيادة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب الذى أدار الجلسات بديمقراطية عالية جداً.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads