المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس هيئة قناة السويس يشهد احتفال يوم اليتيم 2019 بنادى الجولف

الجمعة 05/أبريل/2019 - 06:04 م
ايمان سعيد
طباعة
اتجه الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم لنادي الجولف للمشاركة في الاحتفالية الخيرية السنوية التي تنظمها هيئة قناة السويس بنادي الجولف، بمناسبة يوم اليتيم 2019.

يوم اليتيم 2019
وشهد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، احتفالية يوم اليتيم 2019، التى تم تنظيمها داخل نادى الجولف التابع للهيئة بالإسماعيلية، بمشاركة ما لا يقل عن 1300 طفل من 23 مدرسة وجمعية خيرية لرعاية الأيتام.

وأكد الفريق مهاب مميش، على حرص الهيئة الدائم بالمشاركة في احتفالات يوم اليتيم التي تعبر عن التكافل والتراحم من خلال إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، من منطلق مفهوم المسئولية الاجتماعية الذي تتبناه الهيئة لخدمة مواطني منطقة القناة، مشيراً إلى استمرار هيئة قناة السويس في تعزيز دورها المجتمعي من خلال مشاركتها الفعالة في كافة المبادرات والأنشطة التي من شأنها تحقيق مردود إيجابي لمجتمع مدن القناة.


وتم التقاط صور تذكارية جمعت الفريق مهاب مميش مع بعض الأطفال الأيتام ومشاركتهم فرحتهم بهذا اليوم، كما تم عرض عدد من الفقرات الممتعة داخل الحفل كما استمتع الأطفال بجميع الألعاب المختلفة ووسائل الترفيه بالنادي، إلى جانب إقامة المسابقات والجوائز وتوزيع الهدايا.

هذا ووجه المشرفين عن المدارس والجمعيات الخيرية بالشكر للفريق مُهاب مميش على رعايته الكريمة وحرصه على حضوره الاحتفال بـ يوم اليتيم 2019، مثمنين مشاركة هيئة قناة السويس في إضفاء البهجة والسعادة على الأطفال، وحُسن تنظيم الاحتفالية بالتنسيق مع المهندس محمد الشرقاوي رئيس النادي العام لهيئة قناة السويس، وتحت إشراف فريق عمل العلاقات العامة بالهيئة بالاشتراك مع الصحافة والإعلام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads