المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الحمل 6-4-2019

الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:58 م
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج الحمل
لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لبرج الحمل، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي
قد تكون خطط العمل في المنزل على الأقل جزءًا من الوقت مؤكدة بالنسبة لك، Aries. عقلك موجود على المنزل والأسرة في الوقت الحالي، لذلك قد تفكر في ترك سباق الفئران في المدينة وإنشاء مكتبك الخاص.

على الصعيد المهني
أنت جيد في نهاية الفكرة، ولكن حان الوقت الآن للتعامل مع الواقع الواقعي للأشياء. من الضروري أن تكون عمليًا ومستقرًا حتى تتمكن من إظهار الأحلام التي كنت تحلم بها لفترة طويلة.

على الصعيد الصحي
يجعل العبور الحالي هذا وقتًا جيدًا للتطهير العام - وهو ما يجب أن يتم فعلًا مرة واحدة على الأقل مرتين في السنة. انظر إلى جسمك وابدأ عملية التطهير. الكثير من الماء، بطبيعة الحال، مهم جدا طوال الطريق. إذا كنت قادرًا، فحاول الحفاظ على قيود غذائية صارمة لمدة يومين، مع تناول الفواكه والخضروات النيئة فقط. قد تشعر بالضوء والنشاط، وتتلقى الكثير من الطاقة المرتجعة إذا لاحظت ما يخبرك به جسمك.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads