المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الثور 6-4-2019

السبت 06/أبريل/2019 - 12:04 ص
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج الثور
لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لبرج الثور، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.
على الصعيد العاطفي:
يمكنك في بعض الأحيان الانخراط في مشاعرك بحيث تنسى التحقق مما إذا كنت لا تزال على الطريق الصحيح، أو قد خرجت عن مسارها عن طريق الخطأ.

على الصعيد المهني:
أنت لا تخاف وأنت تقترب من عملك. أنت دبابة مدرعة تحلق فوق أي عقبة تأتي في طريقك. باختصار، لا شيء يمكن أن يمنعك في هذا الوقت. أنت تشعر بالثقة والقوة في جميع جوانب عملك.

على الصعيد الصحي:
إذا كان هناك شيء يزعجك عاطفيا، فعادة ما يكون هناك بعض المشكلات التي لم تحل بينك وبين شخص آخر. بناءً على شدة هذه المشكلة، يمكن أن يساعدك في كتابة إحباطاتك أو رسم صورة. حاول إخراجها خارجك بطريقة ما.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads