المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه استعدادات الجالية المصرية في أمريكا لاستقبال الرئيس السيسي

الجمعة 05/أبريل/2019 - 07:12 م
ايمان سعيد
طباعة
تكثف الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعداداتها وتعمل على قدم وساق لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته الرسمية للبيت الأبيض المقررة يوم 9 أبريل الجاري.

الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية
وفى إطار دعم المصريين بالخارج لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أطلقت الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، مسيرة بالسيارات وتم رفع الأعلام المصرية وكذلك صور مؤيدة للرئيس استعداداً لاستقباله أمام البيت الأبيض الأسبوع المقبل، وقامت بطبع عدد من اللافتات المؤيدة له فضلاً عن لافتات للتوعية بضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

ووجهت الجالية المصرية في الولايات المتحدة رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي تقول له فيها «نحن نرى ما تفعل من أجل مصر ورفعة شأنها»، مشيراً إلى أنه يتوقع قِصَر الزيارة ولن تتطرق إلى الشأن الاقتصادي.

كما شهدت شوارع نيويورك تأييد التعديلات الدستورية 2019 من أبناء الجالية المصرية في أمريكا، والتى ستشارك في استفتاء شعبي عليها خلال الأيام القادمة.

وأضافت الجالية المصرية في أمريكا أن كل دساتير العالم واجب عليها التعديل، وهذا أمر منطقي جدا لأن الزمن يتغير والآراء تتغير لمواكبة المرحلة التي نعيش بها وأنهم يثقون بأن كل الدساتير هي صناعة بشر وتعديلها أمر منطقي، كما يثمنون دور الحوار من أجل خروجه بشكل مشرف، وأن كل دستور وضع بالعالم وضعت فيه أيضا كيفية تعديل نصوصها.

من جانبه، أكد نشأت زنفل رئيس لجنة حزب الحرية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، أن الجالية المصرية في واشنطن ونيويورك يحترمون الرئيس عبدالفتاح السيسي ويُكِنون له كل احترام، مشيرا إلى أن هناك مجموعات مختلفة يقومون باستئجار أتوبيسات للذهاب إلى واشنطن.

اقرأ أيضاً: صور .. الجالية المصرية في أمريكا تواصل تأييدها للرئيس السيسي


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads