المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل ناري لـ مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون

الجمعة 05/أبريل/2019 - 08:27 م
أنس عبدالغني
طباعة
أعلن المدرب الألماني "يورجن كلوب" عن تشكيلة مباراة ليفربول اليوم،  لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون

وشهد تشكيل مباراة ليفربول اليوم تواجد "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الفريق.

وجاء تشكيل مباراة ليفربول اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فيرجل فان ديك، روبرتسون.

خط الوسط: فيالديندوم، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

وعلى مقاعد البدلاء:

مينيوليه، لوفرين، ميلنر، هندرسون، مورينو، شاكيري، أوريجي.


ويحل ليفربول ضيفاً ثقيلا علي نظيره ساوثهامبتون في معقله " سانت ميريز " وذالك في ايطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز .

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 79 نقطه ، بفارق نقطه وحيده عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطه ، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطه .

ويسعي ليفربول لتكرار نتيجه مباراه الذهاب وتحقيق الانتصار للارتقاء مؤقتاً الي صداره ترتيب الدوري الانجليزي ، بينما يسعي ساوثهامبتون الي الاستفادة بعاملي الارض والجمهور من اجل تحقيق نتيجه ايجابيه ترد له الاعتبار بعد هزيمته في لقاء الدور الأول بثلاثيه نظيفه علي ملعب الانفيلد .

ويعول ليفربول علي خط هجومه القوي بقياده المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالاضافه الي البرازيلي روبيرتو فرمينيو ، من اجل فك شفرات فريق ساوثهامبتون .

حيث يحتل ماني وصافه هدافي البريمرليج برصيد 17 هدف ، متساوياً مع رفيقه بالفريق محمد صلاح صاحب المركز الثالث بنفس رصيد الأهداف ، متخلفاً الثنائي بفارق هدفين عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي .

بينما يعول ساوثهامبتون علي " داني إنجز " هداف الفريق برصيد 7 أهداف ، ورفيقه " جيمس وارد " الذي سجل 6 أهداف في فك شفرات دفاع الريدز من اجل خطف الانتصار .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads