المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون.. بث مباشر

الجمعة 05/أبريل/2019 - 09:19 م
أنس عبدالغني
طباعة
تقدم بوابة المواطن مشاهدة مباراه ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون في إيطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

ويبحث عشاق الكرة الأوروبية والمصري عن مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في تمام التاسعة مساء عندما يحل ضيفاً ثقيلا علي نظيره ساوثهامبتون في معقله " سانت ميريز " وذالك في ايطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز .

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 79 نقطه ، بفارق نقطه وحيده عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطه ، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطه .

وكان قد أعلن المدرب الألماني "يورجن كلوب" عن تشكيلة مباراة ليفربول اليوم، لمواجهة

تشكيل مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون

وشهد تشكيل مباراة ليفربول اليوم تواجد "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الفريق.

وجاء تشكيل مباراة ليفربول اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فيرجل فان ديك، روبرتسون.

خط الوسط: فيالديندوم، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

وعلى مقاعد البدلاء:

مينيوليه، لوفرين، ميلنر، هندرسون، مورينو، شاكيري، أوريجي.


ويسعي ليفربول لتكرار نتيجه مباراه الذهاب وتحقيق الانتصار للارتقاء مؤقتاً الي صداره ترتيب الدوري الانجليزي ، بينما يسعي ساوثهامبتون الي الاستفادة بعاملي الارض والجمهور من اجل تحقيق نتيجه ايجابيه ترد له الاعتبار بعد هزيمته في لقاء الدور الأول بثلاثيه نظيفه علي ملعب الانفيلد .

ويعول ليفربول علي خط هجومه القوي بقياده المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالاضافه الي البرازيلي روبيرتو فرمينيو ، من اجل فك شفرات فريق ساوثهامبتون .

حيث يحتل ماني وصافه هدافي البريمرليج برصيد 17 هدف ، متساوياً مع رفيقه بالفريق محمد صلاح صاحب المركز الثالث بنفس رصيد الأهداف ، متخلفاً الثنائي بفارق هدفين عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي .

بينما يعول ساوثهامبتون علي " داني إنجز " هداف الفريق برصيد 7 أهداف ، ورفيقه " جيمس وارد " الذي سجل 6 أهداف في فك شفرات دفاع الريدز من اجل خطف الانتصار .

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads