المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميدو: حسام البدري أفضل من مارتن لاسارتي

السبت 06/أبريل/2019 - 08:32 ص
محمد حبيب
طباعة

يرى أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، أن حسام البدري المدير الفني السابق لـ النادي الأهلي أفضل من المدير الحالي مارتن لاسارتي.    


مقارنة ميدو بين الدوري المصري والدوري السعودي

وقال ميدو خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": فارق الإمكانيات لصالح الدوري السعودي في كل شيء، في التصوير والملاعب والجماهير والعائد المادي.

وأوضح نجم نادي الزمالك، "أن إقامة مباراة القمة المصرية بين النادي الأهلي و نادي الزمالك بعد 24 ساعة فقط على انتهاء ديربي السعودية بين النصر والهلال، ساهم في ظلم الكرة المصرية".

وأضاف ميدو، "أعتقد أن المقارنة بين البطولتين تظلم الدوري المصري بشكل كبير، كما أن إقامة القمة المصرية بعد الديربي السعودي جعل الناس تقارن بشكل كبير".


حديث ميدو عن النادي الأهلي

وبالحديث عن النادي الأهلي، واصل مدرب الوحدة السعودي السابق حديثه.

وقال ميدو: الأهلي بنى الفريق خطأ وبدأ يصلح في يناير والتعاقد مع كم كبير من اللاعبين اعتراف بالخطأ.

وواصل لاعب نادي الزمالك السابق، "أصعب شيء في الكرة التعاقد مع لاعب في يناير، والأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لـ النادي الأهلي يحتاج لوقت كبير مع اللاعبين، عكس ما كان عليه حسام البدري، لكنه يظل مدرب جيد".

وتابع أحمد حسام ميدو، "حسام البدري واحد من أفضل المدربين في مصر، وهو أفضل من مارتن لاسارتي، لكن به بعض العيوب مثل التعامل مع المواقف الصعبة في المباريات".

وتحدث ميدو عن ثنائي الأهلي صالح جمعة وحسين الشحات خلال حديثه موضحًا مميزات كل منهما وعيوبه.

حيث قال عن صالح جمعة: "موهوب جدًا ولديه موهبة رائعة،لكن ظلم نفسه في الفترة السابقة، لكنه بدأ يستعيد مستواه، ومشكلته تكمن في عدم إجادة التعامل مع أفضل حالته، فهو يهبط سريعا بعد الوصول لقمة مستواه".

وأتم ميدو حديثه، "بأن حسين الشحات لاعب جيد جدًا، لكن الإعلان عن قيمة الصفقة وضع عليه ضغوط كبيرة؛ تسببت في هبوط مستواه، وأعتقد أن الإعلان عن قيمة انتقاله كان على سبيل التفاخر من مسئولي النادي الأهلي، ولو كان تم التكتم لظهر بمستوى أفضل مع الفريق".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads