المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وليد سليمان: لن يقف أمامنا أي فريق وكان يمكننا حسم القمة

السبت 06/أبريل/2019 - 09:08 ص
محمد حبيب
طباعة

تحدث وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، عن مباراة الأهلي  ضد صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها عصر اليوم السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 



وليد سليمان يتحدث عن مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم ونهائي إفريقيا السابق


ويغيب وليد سليمان عن مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر اليوم السبت، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ لخضوعه لفترة تأهيل، بعد إصابته في مباراة النادي الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري بدور المجموعات، لنفس البطولة.


وقال وليد سليمان خلال لقاء عبر برنامج "سهرة" المُذاع على قناة "الأهلي": فرق جنوب إفريقيا تلعب على الطريقة الأوروبية والتي ستكون مجهدة للاعبين؛ لذلك يجب أن نحترمهم بشكل جيد ونخرج بنتيجة إيجابية، فهو منافس صعب، وحمل لقب البطولة من قبل"


وواصل، "الموسم الماضي أمام الترجي في نهائي إفريقيا، شعرت أن السوشيال ميديا في مصر نقلت لتونس أن الترجي تم ذبحه وتعرض للظلم، بعد ذلك ذهبنا لرادس والاستقبال كان مختلفًا عن كل مرة".


واختتم وليد سليمان حديثه في هذه النقطة، "بأن لاعبو الترجي التونسي شعروا أنهم ظلموا أيضًا الاتحاد الإفريقي، وإصابة أحمد فتحي وغياب وليد أزارو وعلي معلول أثروا علينا في مباراة العودة".



حديث وليد سليمان عن مباراة القمة 117


وكان الأهلي تعادل مع الزمالك سلبيًا، في اللقاء المؤجل الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة 17 من المسابقة المحلية، وأكد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، أن فريقه كان قادرًا على حسم مباراة القمة 117 لصالحه أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز. 


وقال سليمان خلال لقاءه على فضائية "الأهلي": مباراة القمة كانت من الممكن أن تتنهي لصالحنا من الشوط الأول؛ لأننا كنا نستحوذ على الكرة، ولكن سوء التوفيق حال دون ذلك.

وأردف لاعب النادي الأهلي: "الزمالك والأهلي يحملان على عاتقهما ضغوطات بسبب الجماهير".

واختتم حديثه في هذا الموضوع، بذكر عودة الجماهير، "لن يقف أي فريق أمامنا سواء محليًا أو قاريًا، في حال عودتهم للمدرجات، لأنهم يصنعون الفارق لي ولزملائي".


سليمان يتحدث عن مدربيه السابقيين

وتحدث وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، عن فترة تولي مارتن يول، وباتريس كارتيرون، ومارتن لاسارتي، للقيادة الفنية لـ النادي الأهلي

وقال خلال لقاءه عبر  قناة "الأهلي": مارتن يول عندما تولى مسئولية الأهلي كنت غائبًا عن الفريق للإصابة، وبعد ذلك عدت وشاركت، وألوم الجهاز المعاون لأنه يعلم إمكاناتي، ومارتن يول كان يستبعدني من التقسيمة خلال التدريبات وهذا لم يحدث في تاريخي.

وتابع وليد سليمان، "جلست مع مارتن يول، وأبلغني بأنني رقم ثلاثة في مركزي وقال لي (لو غير راضٍ ارفع يدك)، وبعد هذه الجلسة أصبحت أتدرب داخل النادي وخارجه".

استكمل لاعب الأهلي، "بعد ذلك شاركت في المباريات وأثبت نفسي، واعتذر لي أمام اللاعبين، ولا توجد مشكلة بيني وبينه نهائيًا".

وعن باتريس كارتيرون، قال وليد سليمان: "مدرب مختلف تمامًا على المستوى الإنساني والشخصي ويهتم باللاعب أسريًا، وأرسلت له تهنئة بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، وشرف لي أنني عملت معه".


واستطرد سليمان، "مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للأهلي علاقته جيدة بكل اللاعبين، ويعمل على الجانب النفسي والتحفيزي وأضاف للفريق، وتم توفير التدعيمات له بجانب عودة المصابين، عكس كارتيرون، التوفيق لم يحالفه".

واختتم وليد سليمان، " بأن علاقتي بمارتن لاسارتي جيدة، وغير صحيح ما يقال إن هناك مشكلات بيني وبينه أو تشاجرت معه".




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads