المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| غير حياتك وانسى عاداتك القديمة

السبت 06/أبريل/2019 - 09:57 ص
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة، فمع هذه النصائح غير حياتك وانسى عاداتك القديمة:

- اختر بديلًا عن عادتك السيئة، فإذا ما واجهت ضغوطًا أو حتى شعرت بالملل فإن ذلك قد يعيدك إلى عاداتك التي تود التخلص منها كالتدخين على سبيل المثال، لذا استبدل هذه العادات بأخرى أفضل.

اقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| استمتع بحياة زوجية سعيدة

- حاول التواصل مع أناس يحافظون على العادات التي تتمنى الوصول لها.

- تخيل شكل حياتك الإيجابي إذا ما تخلصت من عاداتك السيئة تلك، فهذا سيحفزك على أن تكمل ما بدأته.

- لا تحاول التخلص من هذه العادات وحدك، فإذا كنت تريد فقدان الوزن أو التخلص من التدخين فمن الأفضل أن تشرك أحدهم ممن لديهم نفس اهتماماتك معك.

- تذكر أنه ليس عليك أن تصير شخصًا آخر، فما تفعله كله في سبيل أن تعود لما كنت عليه.

- تخلص من كل ما قد يذكرك بعادتك تلك، فإذا كان تواجد الحلوى في البيت يشجعك على أن تأكل المزيد منها، لا تشترها وتضعها عندك.

- تخلص من الحديث السلبي المتكرر في داخل أفكارك، واستبدله بأفكار إيجابية أكثر.

اقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم|«الابتسامة هتغير حياتك 180 درجة»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads