المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حالة الطقس اليوم ببورسعيد

السبت 06/أبريل/2019 - 10:26 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم السبت 6 أبريل 2019 بمحافظة بورسعيد، استقرار في الأحوال الجوية؛ حيث ساد طقس معتدل مشمس مائل للدفء منذ الصباح.

حالة الطقس اليوم ببورسعيد
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، اليوم السبت، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية ومناطق الوجه البحري والقاهرة وسيناء، قد تمتد إلى شمال الصعيد والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على غرب البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على غرب البحر المتوسط، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

حالة البحر اليوم السبت
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح جنوبية شرقية. 

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم ببورسعيد، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 16 والعظمى 22 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا ويمارس صيادوا المحافظة نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads