المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم السبت 6 أبريل 2019

السبت 06/أبريل/2019 - 10:19 ص
إسلام النجار
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، انتظامًا في حركة مرور السيارات، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

انتظام في حركة مرور السيارات أعلى كوبري أكتوبر
بينما شهد أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة متجه شرق القاهرة، انتظامًا في حركة السيارات، وكذلك أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة متجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

أما عن الحركة المرورية بميدان روكسى ورابعة، وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية فى العاصمة، شهدت سيولة في حركة مرور السيارات، بينما شهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر، وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية تامة في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

انتظام مروري في حركة السيارات
وانتظمت حركة مرور السيارات، أعلى محاور الجيزة بشارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم و نزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

كثافات متوسطة في حركة السيارات
وعلى جانب آخر شهدت منطقة فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متوسطة في حركة السيارات وسط متابعة رجال المرور، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري.

وأما عن الحركة المرورية، بكورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي بشارع قصر العيني، بنفق الأزهر، كثافات محدودة في حركة مرور السيارات، للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود.

اقرأ أيضًا: حملات مرورية على الطرق والمحاور الرئيسية لضبط المخالفات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads