المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يواجه حسنية أغادير بـ«الأزرق»

السبت 06/أبريل/2019 - 10:49 ص
نسمة عمار
طباعة
يخوض فريق الكرة الأول بـ«نادي الزمالك» مواجهته أمام فريق حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي للفريق .

الزمالك ضد حسنية أغادير بالزي الأزرق

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك فريق حسنية أغادير بعد غدٍ الأحد في لقاء الذهاب بمدينة أكادير في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، بينما يخوض لقاء العودة في مصر يوم ١٤ أبريل الحالي.


وشهد اليوم الأول لتواجد الفريق بـ«نادي الزمالك» بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، تناول اللاعبين وجبة الغداء فى الثالثة عصرا، كما ألقي كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك محاضرة على اللاعبين في الرابعة بإحدى قاعات الفندق الذى تقيم فيه البعثة قبل مواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية.

 وخاض الفريق المران في السابعة بتوقيت القاهرة علي الملعب الفرعي لاستاد ادرار الذى يتسع لنحو 46 ألف مشجع.

وكلفت السفارة المصرية فى المغرب أحمد عبد الحميد مندوبا عنها لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التى وصلت إلى مدينة أغادير المغربية.

وكان قد وصل فريق الزمالك إلى مدينة أكادير المغربية مساء أمس استعدادا لمواجهة فريق حسنية أغادير بعد غدٍ الأحد فى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.

وسيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي نادي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads