المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسكان تنتهي من 11280 وحدة سكنية في مدينة أسيوط الجديدة

السبت 06/أبريل/2019 - 10:30 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
كشفت  وزارة الإسكان والمرافق، اليوم السبت، عن الانتهاء من 11280 وحدة سكنية في مدينة أسيوط الجديدة، مؤكدُا على أنه مازال العمل جاري للانتهاء من وحدات أكبر.


مدينة أسيوط الجديدة
وفي هذا السياق أوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان إنه جارٍ الانتهاء من تنفيذ 648 وحدة سكنية  والمتواجدة غي 27 عمارة في مشروع الإسكان الاجتماعى، بـ مدينة أسيوط الجديدة.


وعن تفاصيل الانتهاء من 11280 وحدة سكنية في مدينة أسيوط الجديدة، لفت إلى أنه في إطار 470 عمارة، مؤكدًا على أنه تم الانتهاء أيضا من عدد من المشاريع الخدمية .

وتابع وزير الإسكان : جاري تنفيذ 22 مشروعاً خدمياً، بالإضافة إلى 35 مشروعاً تم الانتهاء من تنفيذها، لتوفير الخدمات المختلفة لسكان المدينة.


وفي السياق ذاته أوضح  المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة أن الـ 22 مشروعًا خدميا يتضمنون : نقطة شرطة بمنطقة الإسكان الاجتماعى، ومخبز، ومدرسة ثانوى عامة، ومدرسة تعليم أساسي، وسوقان تجاريتان نموذج (3 محال)، ومسجد، ونقطة إسعاف، وملعب خماسى، ومركز شباب مصغر بمركز الخدمات الرئيسي، وملعب ثلاثى بمركز الخدمات، بمنطقة 226 فداناً بالتوسعات الجنوبية الشرقية، وحضانة طفل بمنطقة شمال الجامعة، ووحدة صحية بمركز خدمات المجاورة الثانية بمنطقة رجال الأعمال، وسوقان تجاريتان نموذج (3 محال)، بمنطقة شمال الجامعة، وملعب ثلاثى بمركز خدمات منطقة 375 فداناً الجنوبية، والمرحلة الثانية لمدرسة النيل الدولية، وملعب خماسى بمنطقة ابنى بيتك 2، وحضانة طفل بمنطقة باقى الحى الثاني، ومحطة نهاية الخطوط بمركز خدمات الحى الأول، وسوقان تجاريتان نموذج (3 محال)، بمنطقة باقى الحى الثاني، وملعب خماسى بمركز خدمات الحى الأول، ومدرسة تعليم أساسى بمنطقة شمال الجامعة، وملعب خماسى بمنطقة باقى الحى الثانى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads