المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة.. إطلاق منطادي خادم الحرمين وولي عهد أبو ظبي من القاهرة

السبت 06/أبريل/2019 - 11:45 ص
سمر جمال
طباعة
تشهد مصر لأول مرة إطلاق منطاد خادم الحرمين الشريفين ومنطاد ولي عهد أبو ظبي، ضمن فعاليات المشاركة العربية الأولى، وذلك يوم الإثنين المقبل 8 أبريل الجاري.

منطاد خادم الحرمين الشريفين ومنطاد ولي عهد أبو ظبي
وتنطلق الفعاليات من أمام مكتبة الإسكندرية، ثم يليها إطلاق منطاد خادم الحرمين الشريفين ومنطاد ولي عهد أبو ظبي ومنطاد حاكم الشارقة من أمام أهرامات الجيزة.

ومن جانبه، أكد أحمد آل سودين رئيس الاتحاد العربي التطوير العقاري والاستثمار الصناعي، أن القاهرة تشهد هذا العام إطلاق فعاليات هذا الحدث السياحي الضخم، والذي يبدأ يوم الإثنين ويستمر حتى 13 أبريل الجاري.

وأوضح أن الاتحاد يدعم المشاركة العربية الأولى لمنطاد ولي عهد أبو ظبي في مصر، حيث يأتي هذا الحدث بمتابعة مباشرة من ولي العهد شخصيًا باعتباره رئيسًا للاتحاد، وفي إطار التقدير الكبير الذي توليه القيادة الخليجية لمصر، بالإضافة إلى تعميق وتنويع المشاركات المجتمعية للاتحاد العربي.

كما لفت إلى أن منطاد الإمارات انطلق لأول مرة عام 2005 برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، وبقيادة الكابتن طيار عبد العزيز المنصوري رئيس الفريق، ممثلًا الأمة العربية والإسلامية في دول مختلف العالم؛ وبهدف روح السلام والتسامح بين شعوب العالم من خلال  الطيران بالمنطاد المتوج بصورة قادة الإمارات والخليج والقيادة العربية في المهرجانات الثقافية ومهرجانات المناطيد العالمية.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads