المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين البلطجة والمافيا والمخدرات..شخصيات الفنانين في دراما رمضان 2019

السبت 06/أبريل/2019 - 01:30 م
الفنانين في دراما
الفنانين في دراما رمضان 2019
ميار محمود
طباعة
يحل علينا شهر رمضان الكريم في خلال أيام قليلة قادمة ، ومن المعروف أن  في هذا الشهر تتكون منافسة درامية كبيرة ، ودراما رمضان 2019 مليئة بتلك المنافسة.


ويقدم باقة من نجوم الفن ، شخصيات عديدة مختلفة في أعمالهم الدرامية التي سيخوضون بها الموسم الرمضاني المقبل ، لذلك نقدم إليكم في السطور التالية أبرز الشخصيات التي يجسدها نجوم الفن في دراما رمضان 2019.

محمد رمضان في مسلسل زلزال

محمد رمضان في مسلسل
محمد رمضان في مسلسل زلزال
يقوم الفنان محمد رمضان ببطولة مسلسل «زلزال» ، ويجسد من خلاله شخصية شاب طيب يعمل في موقف ميكروباصات ، يحب فتاة تجسد دورها الفنانة حلا شيحة ، إلا أنه يتحول إلى بلطجي خلال أحداث المسلسل ، ويصور محمد رمضان مشاهد المسلسل في إحدى الحارات الشعبية  بمنطقة شبرامنت.

 ومسلسل زلزال الذي يخوض به محمد رمضان سباق دراما رمضان 2019 ، هو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

ويظهر محمد رمضان فى فترة التسعينات بشخصية طيبة ويعمل فى موقف ميكروباصات وتنشأ علاقة حب بينه وبين حلا شيحة خلال الأحداث حتى يتحول لبلطجى بعد معاناته وتعرضه لضغوطات فى الحياة.


ياسمين عبد العزيز تقدم شخصية درامية للمرة الأولى في الملكة
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز في دراما رمضان 2019
تشارك ياسمين عبد العزيز في دراما رمضان 2019 ، ببطولة درامية تقدم الشخصية لأول مرة ، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والدراما.


وتجسد ياسمين عبد العزيز في مسلسل «الملكة» شخصية مهندسة تقع في كثير من المواقف الغريبة ، وهي متزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي إجتماعي مشوق.

يشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل الملكة أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، مصطفى حشيشي، عواطف حلمي، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، مراد مكرم، يوسف عثمان، إيهاب فهمي، هاني سراج حازم إيهاب، ركين سعد، تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي.


أحمد السقا صعيدي في ولد الغلابة
أحمد السقا في دراما
أحمد السقا في دراما رمضان 2019
بعد نجاح النجم أحمد السقا في دور الصعيدي ، الذي جسده في فيلم الجزيرة بجزئيه ، قرر أحمد السقا أن يكرر التجربة من خلال عمل درامي يخوض به سباق دراما رمضان 2019 ، وهو مسلسل ولد الغلابة.

يجسد أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة شخصية رجل صعيدي فقير ، تدفع الظروف للعمل في مهنتين لتوفيرالمال ، والمهنة الأولى هي مدرس بإحدى المدارس الحكومية ، والمهنة الثانية  هي العمل  كسائق تاكسي ليلًا ، حتى  تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.


ياسر جلال في لمس أكتاف
ياسر جلال في لمس
ياسر جلال في لمس أكتاف
بعد النجاح الساحق الذي حققه النجم ياسر جلال بمسلسل رحيم العام الماضي ، قرر أن يخوض موسم دراما رمضان 2019 ، بدور جديد في مسلسل لمس أكتاف.

 ويجسد ياسر جلال في ميليل لمس أكتاف ، دور لاعب مصارعة عمل أعمال إجرامية كثيرة ، إلا أنه قرر أن يتوب وأراد أن يعيش حساة آمنة ومستقرة ، لكن عصابات المافيا لن تتركه فتقوم بمطاردته خلال أحداث المسلسل.


محمد إمام بطل خارق في هوجان



محمد إمام في هوجان
محمد إمام في هوجان
يخوض الفنان محمد إمام ، سباق دراما رمضان 2019 بمسلسل هوجان ، والذي يعد تجربة مختلفة له ، فقد خضع محمد إمام إلى تدريبات مكثفة للقيام بذلك الدور.


ويجسد محمد إمام في مسلسل هوجان دور شاب لديه قدرات خارقة ، مما يجعل جيرانه يلقبونه باسم «هوجان»، فقدراته الخارقة تجعله  يستطيع سحب سيارة كبيرة بيده ، ويثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ، ويأكل الزجاج ببراعة،  مما يكسبه شهرة واسعة ، ويصبح واحد من صفوة المجتمع.


هاني سلامة في قمر هادي
يسارك الفنان هاني سلامة في دراما رمضان 2019 ، بمسلسل قمر هادي والذي يقوم ببطولته مع مجموعة مميزة من الفنانين .


ويجسد هاني سلامة في ميليل قمر هادي ، شخصية هادي أبو المكارم ، تاجر المخدرات  الذي يمتلك معرض للسيارات، ويستخدمه كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات ، ويدخل في كثير من المشكلات.





اقرأ أيضًا: 
كواليس مسلسلات رمضان 2019.. فنانين وصناع يروجون لها

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads