المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة رومانسية من مي كساب في عيد ميلاد أوكا

السبت 06/أبريل/2019 - 12:46 م
مي كساب وأوكا
مي كساب وأوكا
أمانى سلام
طباعة
جاءت رسالة مي كساب في عيد ميلا أوكا هذا العام مختلفة فقد أعربت له عن حبها الشديد وذلك من خلال صورة له مع أبنتعما فريدة عبر حسابها الشخصي .


رسالة مي كساب في عيد ميلاد أوكا 
ونشرت مي كساب  صورة لزوجها أوكا مع ابنتهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت كساب على الصورة قائلة: كل سنه وانت احلي حاجه حصلت في عمري كل سنه وانت ضهري وسندي وحلمي اللي بيتحقق كل سنه وانت منور بيتك وناجح ودايما ربنا يحققلك كل اللي نفسك فيه بحبك حب كبير ربنا يخليك لينا عيد ميلاد الجنرال أبو فريده".


وجاءت العديد من التهنئات على رسالة مي كساب في عيد ميلاد أوكا من قبل النجوم على رأسهم الفنانة بدرية طلبة، التي علقت على رسالة مي كساب قائلة: ماشاءالله ربنا يحفظكم، بينما علقت النجمة جومانا مراد، على رسالة مي كساب لـ أوكا بعيد ميلاده قائلة: حبيبتي ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض ويسعدكم".


وكانت طرحت الفنانة مي كساب البومها الجديد الذي يحمل عنوان" أنا لسه هنا" بعد غياب لعدة سنوات من طرح البومها الاخير ويضم الألبوم 11 أغنية.

الألبوم من إنتاج شركة "8 % ميوزيك بروداكشن" وتوزيع شركة "أربو"، وتم تسجيل الغناء ومكساج صوت مي كساب مع مهندس الصوت جورج يعقوب، أما الميكس الرسمي للألبوم فتم تنفيذه تحت إشراف الموزع الموسيقي ومهندس الصوت الفرنسي Inkyz.

اقرأ أيضا: مي كساب تطلق أغنية جديد بمناسبة عيد الأم 2019 وهذه كلماتها

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads