المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارتن لاسارتي عن لاعبي النادي الأهلي: إنهم بشر وليس "آلات"

السبت 06/أبريل/2019 - 12:14 م
محمد حبيب
طباعة

حدد الجهاز الفني لـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، الواحدة ظهرًا للتحرك إلى استاد موريبي، الذي يحتضن مباراة الأهلي ضد مواجهة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


مارتن لاسارتي يعقد اجتماعًا آخيرًا مع اللاعبيين

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، محاضرة فنية بالفيديو أخيرة مع اللاعبين في الثانية عشرة ظهر اليوم السبت، لمراجعة التعليمات الأخيرة وخطة اللعب الخاصة بمباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، وإعلان تشكيل الفريق الرسمي الذي سيخوض المباراة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الرئيسي، أمس الجمعة، على استاد لوكاس موريبي، الذي يحتضن مواجهة الفريقين اليوم في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



اجتماع لحسم مواعيد تحركات بعثة النادي الأهلي

وشهد الاجتماع الفني الخاص بـ مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي عقد أمس الجمعة، الاتفاق على وصول حافلة النادي الأهلي إلى الملعب، قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، حيث يبعد الملعب عن مقر إقامة الفريق 30 دقيقة تقريبًا.

يذكر أن الجهاز الفني قد حدد الواحده ظهرًا، هو موعد الانطلاق إلى ملعب المباراة.


وبات من المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي مقر إقامتها في بريتوريا في العاشرة مساء اليوم، على أن تقلع الطائرة في الواحدة  فجر الأحد لتصل إلى القاهرة في التاسعة من صباح نفس اليوم، وذلك بقرار من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي.



تصريحات مارتن لاسارتي حول مباراة الأهلي ضد صن داونز

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، على  جاهزية الفريق لخوض مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم السبت، على استاد لوكاس موريبي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال مارتن لاسارتي: كل مباراة نخوضها ندرك خلالها جيدًا حجم الضغوط التي نواجهها، حيث تختلف الضغوط باختلاف كل مباراة وظروفها، وأيضا الظروف التي يمر بها الفريق، مؤكدًا في نفس الوقت على قدرة لاعبي الأهلي  في التعامل مع  كل هذه الضغوط، رغم إنهم بشر وليسوا (آلات) في ظل الارتباطات المتواصلة والمباريات المضغوطة، والتي يتخللها أحيانا السفر لخوضها.


وأوضح لاسارتي، "أنه يسعى لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من جميع اللاعبين، لافتًا إلى منحه الفرصة للبعض منهم للحصول على الراحة والتقاط الأنفاس، وفي نفس الوقت يسعى لتجهيز البعض الآخر؛ حتى يكون الجميع على نفس القدر من الجاهزية".


وأشار المدير الفني لـ النادى الأهلي، "إلي أنه يثق بشدة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم؛ لقطع خطوة مهمة في مشوار البطولة الإفريقية وانتزاع بطاقة التأهل إلي نصف نهائي البطولة".



اقرأ ايضًا: وليد سليمان: لن يقف أمامنا أي فريق وكان يمكننا حسم القمة




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads