المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعديلات الدستورية 2019| «علشانك يا مصر» حملة للمصريين بالكويت

السبت 06/أبريل/2019 - 01:00 م
ايمان سعيد
طباعة
قام عدد من أبناء الجالية المصرية في الكويت، بتدشين حملة «علشانك يا مصر»؛ لدعوة وحث المصريين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
يهدف أبناء الجالية المصرية في الكويت من تدشين حملة «علشانك يامصر»، إلى شرح كل ما يتعلق بالتوعية الكاملة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

من جانبه، أكد رئيس حملة «علشانك يامصر» وحيد فرج، في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم السبت، أن الجالية المصرية بالكويت قامت بتدشين حملة شعبية تستهدف شرح ماهية وأهمية التعديلات الدستورية لأبناء الجالية وذلك من خلال أساتذة قانون متخصصين، من أجل تشجيعهم على ممارسة حقهم الدستوري.

وأشار رئيس حملة علشان يا مصر، أنه من المقرر أن تشارك 5 لجان رئيسية بالحملة تضم اللجنة القانونية، التى تشتمل على أساتذة قانون يقومون معنيين لشرح كل ما يتعلق بتعريف المصريين في الخارج بضرورة المشاركة في التعديلات الدستورية، إلى جانب وجود لجنة خاصة باالتواصل مع الروابط، لتكون معنية بالتواصل مع أبناء الجالية في مختلف محافظات الكويت الست، ولجنة الدعم اللوجيستي المعنية بتسهيل مختلف الترتيبات الخاصة بتيسير مشاركة أبناء الجالية في عملية الاقتراع، فضلاً عن اللجنة التنفيذية المعنية بالتنسيق بين مختلف لجان الحملة،  واللجنة الإعلامية المعنية بالتواصل مع الصحفيين والإعلاميين المنوط بهم تغطية نشاطات الحملة.

هذا وأشار الأمين العام لحملة علشانك يا مصر، جمال أبوالخير، إلى أنه من المقرر أن يبدأ عمل الحملة فورًا، في ظل اقتراب موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، رغم أنه لم يتحدد بعد، وذلك من أجل أن يتم التوضيح الكامل لما هية تلك التعديلات إلى أبناء الجالية المصرية في الكويت، وأهميتها في استكمال طريق الإنجازات.

وكشف أن الحملة تضم في عضويتها 75 عضوا معظمهم من الشباب والفتيات المتطوعين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads