المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| دلال عبد العزيز: «بناتي اتربوا على العادات والتقاليد القديمة»

السبت 06/أبريل/2019 - 01:03 م
 دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز في برنامج سهرانين
ياسمين شهاب
طباعة
قالت الفنانة دلال عبد العزيز، إن الفضل في تربية بناتها دنيا وإيمي سمير غانم يرجع إلى والدتها لأنها هي من قامت بتربيتهم والاهتمام بهم أثناء انشغالها في العمل .

الفنانة دلال عبد العزيز في برنامج سهرانين
وأضافت الفنانة دلال عبد العزيز في برنامج سهرانين المذاع على فضائية ON E ويقدمه الفنان أمير كرارة: « ماما هي اللي ربت ولادي ومن أول لما اتولدوا لحد ما راحوا الجامعة لأنها توفيت والبنات في الجامعة».

وتابعت الفنانة دلال عبد العزيز في برنامج سهرانين: «حقيقي اللي بلا أم حاله يغم لأنها هي اللي شيلتنا وشلت البنات كنا نسافر ونروح ونجي واحنا مطمنين».

زواج دلال عبد العزيز وسمير غانم
يُذكر أن زواج دلال عبد العزيز وسمير غانم استمر أكثر من 40 عام وأثمر هذا الزواج عن بنتين دينا وإيمي سمير غانم، وهم إحدى نجمات الجيل الحالي من الفنانين.

ومن جهة أخرى تقدم الفنانة دلال عبد العزيز، في مسلسل فلانتينو بـ دراما رمضان 2019 شخصية تُدعى عفاف وهي زوجة الفنان عادل إمام في المسلسل ولديهم ثلاثة أبناء ويرجع أسماءهم إلى علماء وقادة علمية، كما أنها تعمل مديرة مدارس فلانتينو انترناشيونال.

ويشارك في بطولة مسلسل فلانتينو، كل من الفنان عادل إمام، دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، محمد كيلاني، هدى المفتي، سامح حسين، إلهام عبد البديع، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، بدريه طلبة"، وهو من إنتاج شركة ماغنوم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا: فيديو| دلال عبد العزيز في سهرانين: «اتجوزت سمير غانم عافية»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads