المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لطفي لبيب والقرآن.. فنان مسيحي عالج مشكلته بهذه السورة

السبت 06/أبريل/2019 - 02:55 م
ريهام كمال
طباعة
جمعت بين الفنان لطفي لبيب والقرآن ، علاقة مثيرة للدهشة ، فقد صرح الفنان لطفي لبيب المسيحي الديانة ، أنه يحب الاستماع إلى القرآن الكريم وخاصة سورة النمل.


وكشف الفنان لطفي لبيب مساء أمس في برنامج الجمعة في مصر الذي تقدمه الدكتورة ياسمين سعيد على فضائية ام بي سي مصر ، عن علاقة لطفي لبيب والقرآن ، فقد قال أنه يحب الاستماع إلى سورة النمل ، وسورة مريم وسورة يس.

لطفي لبيب والقرآن: لغتي العربية تحسنت من سماعي للقرآن الكريم 
وقال لطفي لبيب عن بداية علاقته بالقرآن الكريم : «أنا بستمع للقرآن الكريم وأعرف كويس سورة النمل، سورة مريم، وسورة يس اعرف كتير والنمل بقى لو تسمعيها بحس الشيخ مصطفى اسماعيل يا سلام، انا كنت في معهد فنون مسرحية وكنت ضعيف في اللغة العربية، وكانت نصيحة الأستاذ سعد أردش ليا اقرأ قرآن كتير عشان اللغة العربية بتاعتك تتحسن وتحسنت بالفعل».



لطفي لبيب: رفضت دور شيخ فاسد بعد ما صليت استخارة
وأضاف : « ابتديت اسمع الشيخ مصطفى اسماعيل، الطبلاوي وكنت بسمع الاذان القديم، مقدمتش عمل فني قبل كده فيه دور شيخ ورفضت اعمل دور شيخ في مسلسل إخراج حسني صالح شيخ فاسد وبيقلب الدنيا وبيدخل في مؤامرات قولتله أنا مينفعش الدور ده بالذات مينفعنيش واعتذرت عنه قالي اعتذرت ليه قولتله عملت استخارة وعرفت إن مينفعش».


لطفي لبيب ضيف الجمعة في مصر
وقال لطفي لبيب عن علاقة زملاؤه به في تلك الفترة التي اختفى فيها عن الأضواء : « كل الناس بتكلمني واللي مبيكلمنيش بيبقى مشغول أنا لازم أعذر برضو بيبقى غصب عنه انا مبزعلش من حد، كله بالنسبالي انا في حالة رضا تام حتى اللي بيتصلوا بيا واللي مبيتصلوش بيا أنا لا اكن الا كل محبة».


اقرأ أيضا: لطفي لبيب في صاحبة السعادة يتحدث عن دور السفير الإسرائيلي


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads