المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتقاما من والده.. قاتل أخوية في الشرقية: «مجوزنيش»!

السبت 06/أبريل/2019 - 03:52 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة بلبيس بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية من ضبط قاتل أخويه في الشرقية، انتقاما من والده، بعد أن أغرقهم بمروى مائي لأحد الأراضي الزراعية.

قاتل أخوية في الشرقية
تقدم لمركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية بلاغا يفيد بأنه تم العثور على جثتىن «طفلين توأم،10 أعوام، تلميذان بالصف الرابع الإبتدائي»، بمروى أحد الأراضي الزراعية بقرية البلاشون بدائرة المركز بكامل ملابسهما ، ولا توجد بهما إصابات ظاهرية.

وبمتابعة تقرير الصفة التشريحية تبين أن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق»، عن طريق الضغط على مؤخرة الرأس ووجود آثار طينية بالحلق والحنجرة والرئتين.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام تنسيقاً وإدارة البحث الجنائي بالشرقية أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الطفلين من الأب،21 عاما، عامل» مُقيم بذات القرية.

انتقاما من والده.. اعترفات قاتل أخوية في الشرقية
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة انتقاماً من والده لزواجه من والدة الطفلين ، وعدم إنفاقه عليه ووالدته ورفضه مساعدته في إتمام زواجه، وفي سبيل تنفيذ ذلك إستدرج شقيقيه من أمام مسكن جدهم وإصطحبهما لمكان العثور ، وطلب من أحدهما الإنتظار وأخذ الآخر وتوجه للمروى المائي وقام بدفعه للمياه ، والضغط على رأسه حتى تأكد من وفاته ثم عاد وإصطحب الآخر وتخلص منه بذات الطريقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات، لحصول الجاني على العقاب الذي يدلي به القانون كناتج لجريمته.

اقرأ من هنا: كتمت أنفاسه حتى الموت.. أم تقتل طفلها في كفر الشيخ

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads