المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير مرتضى يكشف أجواء بعثة نادي الزمالك قبل مواجهة أغادير

السبت 06/أبريل/2019 - 03:41 م
نسمة عمار
طباعة
قال أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بـ«نادي الزمالك» أن الأمور تسير على خير مايرام  في بعثة الفريق بالمغرب استعدادًا لمباراة حسنية أغادير بذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية . 

أمير مرتضي يكشف كواليس بعثة نادي الزمالك في المغرب

وأكد أمير مرتضى إن المباراة مهمة أمام فريق قوي إلا أن نادي الزمالك يلعب أي مباراه على ملعبه أو خارجه من أجل الفوز، مشددا على أن هناك حالة من الالتزام بين الجميع .

وأضاف أمير مرتضي على الكرة أن حسنيه أغادير فريق جيد ويحتل وصافه الدوري المغربي وهو ما يؤكد قوة المباراة مشددًا على ثقته في اللاعبين رغم الغيابات.

ومن المقرر أن يعقد في السادسه مساء اليوم المؤتمر الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع مضيفه حسنيه أغادير بذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

ويحضر المؤتمر كل من أيمن حافظ المنسق العام وأحمد زاهر المدير الإداري ومصطفى حسين ميلا وذلك بملعب ادرار بالمغرب.

ويخوض فريق الكرة الأول بـ«نادي الزمالك» مواجهته أمام فريق حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي للفريق .

وشهد اليوم الأول لتواجد فريق نادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، تناول اللاعبين وجبة الغداء فى الثالثة عصرا في حضور أحمد مرتضي، كما ألقي كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك محاضرة على اللاعبين في الرابعة بإحدى قاعات الفندق الذى تقيم فيه البعثة قبل مواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية.

 
وكلفت السفارة المصرية فى المغرب أحمد عبد الحميد مندوبا عنها لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التى وصلت إلى مدينة أغادير المغربية.


وأسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.

وسيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي نادي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads