المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة| إزالة مغاسل السيارات بالطريق الزراعي في البحيرة

السبت 06/أبريل/2019 - 01:46 م
انتشار مغاسل السيارات
انتشار مغاسل السيارات العشوائية
البحيرة محمد وجيه
طباعة
في استجابة لما نشرته «بوابة المواطن»، بتاريخ 6 مارس 2019 بعنوان «انتشار مغاسل السيارات العشوائية تثير الذعر بين المواطنين».

مغاسل السيارات
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء أحمد علي مرزوق، بحملة لإزالة مغاسل السيارات المخالفة بالطريق الزراعي.

وأسفرت الحملة عن إزالة مغاسل السيارات بالطريق الزراعي السريع بنطاق كفر الدوار، والتحفظ على 6 ماكينات غسيل، وتم التحفظ عليهم بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت «بوابة المواطن»، قد نشرت حالة انتشار مغاسل السيارات، بصورة كبيرة بالطريق الزراعي، معتمدة في ذلك على استخدام مياه المجاري المائية والترع، الأمر الذى أدى إلى إهدار كميات كبيرة من المياه، بالمخالفة لقوانين الرى والموارد المائية، والبيئة، وضرب أصحاب تلك المغاسل بالقوانين عرض الحائط، وواصلوا إقامة المغاسل بالطريق الزراعي، فى ظل غياب مسئولي الوحدات المحلية والري.

وقال «محمد صبري» أحد سكان مدينة أبو حمص، أن ظاهرة انتشار مغاسل السيارات العشوائية، على طريق «مصر - اسكندرية» الزراعي، أصبحت كارثة بيئية خطيرة، وباتت أحد مصادر تلوث البيئة وتدمير الطرق بسبب صرف المياه إلى الطرق الممهدة، ما يؤثر بالسلب على "الأسفلت"، الأمر الذي أدي إلي كثرة الحوادث على الطرق، مطالبًا بتطبيق القانون على أصحاب تلك مغاسل السيارات العشوائية، بكل حسم وقوة لمخالفتهم القانون، وإهدار مياه الشرب في أبشع صورة في وقت نحتاج إلي كل نقطة مياه.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads