المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدارة العامة للمرور بالجيزة تضبط 5003 مخالفة متنوعة

السبت 06/أبريل/2019 - 07:16 م
طارق طلبة
طباعة
شنت الإدارة العامة للمرور بالجيزة، عدة حملات مرورية مكبرة، في كافة شوارع وميادين المحافظة، وتمكنت من  ضبط 5003 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 49 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

مرور الجيزة خلال 24 ساعة الماضية
وجهت الإدارة العامة للمرور بالجيزة عدة حملات مرورية على الطرق والمحاور الرئيسية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، مما أدى إلى ضبط 5003 مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظة، وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية.

في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة، تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط «5003» مخالفة مرورية متنوعة ، من بينها «2052»مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

أما في مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، أسفرت جهود الحملات عن ضبط «49» حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

وجاء هذا تنفيذا لتعليمات اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، كثفت الإدارة العامة للمرور بالجيزة الحملات لفرض السيطرة الأمنية ومواجهة كافة صور الخروج على قانون المرور، وتحقيق الانضباط المروري بالشوارع والميادين، كما تم تحرير محضر عن كل واقعة على حدة، وأمر اللواء مصطفى شحاتة بإحالة الوقائع للنيابات المختصة، لاتخاذ باقي الإجراءات اللازمة.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا: الإدارة العامة للمرور بالجيزة تضبط 3685 مخالفة متنوعة

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads