المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رحلة في الذاكرة|«عماد السيد»موهبة كروية خرجت من رحم «أزمات الدوري والكأس»

السبت 06/أبريل/2019 - 03:39 م
نسمة عمار
طباعة
تستعرض "بوابة المواطن" لقرائها الكرام «رحلة في الذاكرة» بشكل دائم، حيث تتناول اليوم السبت مسيرة عماد السيد حارس مرمى نادي الزمالك الحالي وطلائع الجيش السابق.

رحلة في الذاكرة|«عماد السيد»موهبة كروية خرجت من رحم «أزمات الدوري والكأس»

وتتناول «رحلة في الذاكرة» مسيرة عماد السيد حارس مرمى نادي الزمالك مع الساحرة المستديرة، لاسيما بعدما نجح مسؤولي القلعة البيضاء، فى التعاقد معه من إنبي، الموسم الماضي ولمدة 4 سنوات مقابل 3 مليون جنيه.

جاء ذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بالموسم الحالي، خاصة بعد إصابة أحمد الشناوى بنهاية الموسم الماضى، ورحيله عن القلعة البيضاء، لينضم إلى جدران القلعة البيضاء.

ونستعرض في خدمة "رحلة في الذاكرة" مشوار عماد السيد حارس نادي الزمالك مع الساحرة المستديرة

نشأة عماد السيد حارس مرمي نادي الزمالك

عماد السيد، ابن قرية بنى عدى بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، من مواليد 6ابرايل 1988 ويحل اليوم السبت ميلاده ال 33.

بداية عماد السيد حارس مرمي نادي الزمالك مع الساحرة المستديرة

بدأ عماد السيد بصفوف الناشئين بنادى بنى سويف، وخلال إحدى المباريات وعمره 14 عام، اكتشفه الكابتن الجوهرى، وسعيد الجدى، ونال مستواه إعجابهم، فتم شرائه من بنى سويف مقابل 10 ألف جنيه، وانتقلت لصفوف الناشئين بـ«نادى الزمالك» .


بداية عماد السيد مع نادي الزمالك

استمر بصفوف نادي الزمالك لمدة 9 مواسم، صعد بعد ذلك للفريق الأول لمدة موسمين، ولكن فى ظل وجود حارس قوى مثل عبد الواحد السيد، لم يتم منحه الفرصة بشكل كامل، فقرر الرحيل على أمل العودة من جديد إلى بيته.

لينتقل عماد السيد إلى طلائع الجيش لمدة ثلاثة مواسم، ثم إلى نادي إنبى موسمين، ثم العودة مرة أخرى لطلائع الجيش موسمين، ثم العودة لإنبى مرة أخري موسمين، وأخيرًا العودة مجددًا إلى نادي الزمالك.

وشارك عماد السيد حارس مرمى فريق نادي الزمالك لأول مرة مع الفريق في كأس مصر أمام منية سمنود يوم  ضمن مباريات دور الـ32 للبطولة.

وجأت مشاركة الحارس عماد السيد، بسبب انضمام محمود جنش الحارس الأساسي للمنتخب الأول الذي، لمواجهتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما شارك عماد السيد في مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، ليظهر الحارس الهادئ بمستوي جيد للغاية خلال اللقاء الهام، أجبر مشجعي الأبيض على الإطمئنان بشأن حراسة مرمى الفريق.

مسيرة عماد السيد مع المنتخب

انضم عماد السيد حارس الزمالك إلى المنتخب الأول مع مستر برادلى بدورة قطر الدولية، بالإضافة إلى إنضمامه لمنتخبات الشباب، ومنتخب المحليين.

إنجازات عماد السيد مع الزمالك

منذ تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» وعمره 15 عام، حقق مع الزمالك عدد من البطولات كأس مصر، وكأس أفريقيا، والدورى الممتاز مرتين، وكأس السوبر مرة واحدة، كما حصد مع الزمالك في خلال الفترة الثانية كأس مصر، وكأس السوبر المصري السعودي.

ويعد عماد السيد حارس نادي الزمالك، من أهم لاعبي الفريق، في ظل العروض المميزة الذي يقدمها مع الفريق، في حالة تواجده لحراسة عرين الفارس الأبيض، رغم قلة المشاركته، ليعتمد عليه السويسري كريستيان جروس في حالة غياب الحارس الأول محمود جنش.

وقدم عماد السيد حارس نادي الزمالك، أداء مميز خلال مشاركاته في مباريات الأبيض، حيث شارك كأساسي في مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، ليظهر الحارس الهادئ بمستوي جيد للغاية خلال اللقاء الهام، أجبر مشجعي الأبيض على الإطمئنان بشأن حراسة مرمى الفريق.


وينال الحارس الزمالكاوي ثقة جماهير القلعة البيضاء بعدما قدم أداء ولا أروع، أشاد به جماهير الكرة المصرية، لاسيما عاشقي الفارس الأبيض.

وفي ظل غياب جنش، سيتولى الحارس البديل عماد السيد، الدفاع عن العرين الأبيض في المواجهات المقبلة، وهو ما يجعله تحت الأنظار دائمًا يلقى الدعم من جماهير الفارس الأبيض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads