المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية فودة يتابع أعمال التطوير علي الذاكرة المؤسسية وتدريب العاملين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019|إيمي سمير غانم في سوبر ميرو تنتهي من تصوير نصف مشاهده

السبت 06/أبريل/2019 - 02:04 م
أمانى سلام
طباعة
إيمي سمير غانم في سوبر ميرو تنتهي من تصوير نصف مشاهدها به والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019، فقد تواصل تصويره حاليا في استوديو النحاس الذى يشهد الديكور الرئيسى.


إيمي سمير غانم في سوبر ميرو بـ دارما رمضان 2019
تظهر إيمي سمير غانم في سوبر ميرو بشخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية".

إيمي سمير غانم في سوبر ميرو صحفية
مسلسل "سوبر ميرو" من بطولة الفنانة إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، سمير غانم، أحمد سلطان، بيومي فؤاد، ملك قورة، عمر الشناوي، محمد محمود، سمير جوهر، محمد ثروت، تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد السبكي.


يذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم ، كان مسلسل " عزمي وأشجان" والذي تم عرضه العام الماضي وشاركها في بطولته زوجها الفنان حسن الرداد.


والجدير بالذكر أن حداث مسلسل "عزمي وأشجان"  دارت في إطار كوميدي حول زوجين وهما حسن الرداد وإيمي سمير تقع بينهما مواقف كوميدية أثناء النصب على الآخرين، والعمل يتضمن قصصا مختلفة حيث يقابلان شخصيات كثيرة خلال الأحداث لذلك سيكون هناك ظهور لعدد من النجوم كضيوف شرف.


وكان يشارك في مسلسل عزمي وأشجان" إيمي سمير غانم، حسن الرداد، نسرين أمين، سميرغانم، أحمد سلطان ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا: رسالة غزل من حسن الرداد في عيد ميلاد إيمي سمير غانم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads