المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب مطروح: رئيس البرلمان قام بدور تاريخي بزيارته لدول أفريقيا

السبت 06/أبريل/2019 - 05:31 م
ايمان سعيد
طباعة
أعرب النائب مهدي العمدة عضو مجلس النواب عن مطروح، عن فخره واعتزازه بالدور المهم الذي قام به الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان اثناء زيارته الأفريقية.

رئيس البرلمان
وأكد النائب مهدي العمدة عضو مجلس النواب عن مطروح، أن كلام رئيس البرلمان ولقاءاته خلال الزيارة كانت تنم عن رسائل تاريخية لترسيخ المصالح القومية للدولة المصرية بالداخل والخارج وخاصة فيما يتعلق بأمنها القومي مع تلك الدول التي نرتبط معها بمصير حياه أو موت فيما يتعلق بقضيه حصة مصر من مياه نهر النيل. 

جاء ذلك على هامش مرافقته للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان في الجولة الأفريقية، قائلاً:«رأيت عن قرب إنساناً يحمل بين جوانحه قلباََ كبيراً يتسع للجميع ويتمتع بروح القيادة الحقيقة ويحمل معه أدق التفاصيل في كل كبيرة وصغرة عما يدور في كافه أرجاء العالم من أحداث دولية واقليمية في شتي المجالات السياسية والاقتصادية والفكرية والأدبية وحتي الأحداث الرياضية فهو متابع جيد لكل ما يدور علي الساحه المحلية والعالمية من مواقف وأحداث».

وأشار نائب مطروح، إلى أنه ليس من قُبيل الصدفة أن يتم أختيار هذا الرجل لهذا المنصب الهام، موضحًا أن خطابات رئيس البرلمان الرسمية ومواقفه في العديد من المحافل التي تمت خلال هذه الزيارة، تنم على أنه جدير بالثقة لحمل مجلس النواب على عاتقه.

وتابع النائب مهدي العمدة حديثه:« كنت مستمعاََ جيداً ومحللاََ لكل كلمه يقولها هذا الرجل الذي يحمل بين جنباته موسوعه فقهية ثرية فيما يتعلق بالقانون الدولي والفقه الدستوري والثقافة العامة علاوة علي إجادته وبطلاقه للعديد من اللغات الأجنبية».

وقال إن هذه الزيارة التاريخية تعد أول زيارة لرئيس مجلس نواب مصري لدول إفريقيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads