المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة| عودة الطفل محمد إلى والديه ببورسعيد بعد غياب يوم كامل

السبت 06/أبريل/2019 - 02:35 م
مباحث قسم الشرق-الطفل
مباحث قسم الشرق-الطفل محمد
جهندا عبد الحليم
طباعة
عاد الطفل محمد رمضان فتحي، الذي يبلغ من العمر 6 سنوات إلى منزله بـ محافظة بورسعيد، بعد تغيب دام لـ 24 ساعة فور خروجه من مدرسة التيمورية الإبتدائية ببورسعيد، وذلك فى ظروف غامضة.

وكان اللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغ من أهل الطفل محمد رمضان طالب الصف الثالث الابتدائي بمدرسة التيمورية تغيبه عن المنزل فور خروجه من المدرسة.

وبعد مرور ما يقرب من 24 ساعة؛ عثرت الأجهزة الأمنية متمثلة فى رجال مباحث قسم شرطة الشرق برئاسة الرائد أحمد طايل والنقيب أحمد عطية على الطفل نائمًا داخل حديقة فريال بنطاق حي الشرق.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة وراء اختفاء الطفل ليوم كامل.

وتواصل «بوابة المواطن» الإخبارية تقديم خدماتها المتنوعة لقرائها، وخاصة في تقديم المساعدات بمبادرة أخبار المفقودين، للبحث عنهم ومحاولة إعادتهم لذويهم، ضمن خدمة حق المواطن.

وكانت «بوابة المواطن» الاخبارية قد نشرت بتاريخ أمس عن تغيب الطفل محمد رمضان فتحي منذ ظهر أمس الخميس، حيث خرج من مدرسته "مدرسة التيمورية" الابتدائية الواقعة في نطاق حي المناخ بمحافظة بورسعيد، ولم يعد إلى منزله حتى الآن وعلى من يجده الاتصال على رقم الهاتف الجوال لوالده 01090524880.

وناشدت «بوابة المواطن» المواطنين والجهات المختصة بضرورة الإتصال علي الأرقام السابقة فورا، فى حال العثور عليه. 

وفي السياق ذاته تفعل «بوابة المواطن» الإخبارية، خدمة واتس آب على الرقم 01012754111 في حال لديكم أي حالة المفقودة أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو مراسلتنا علي رسائل الصفحة على فيس بوك وإرسال بيانات الحالة: بصور شخصية للمفقودة والاسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية للمفقودة بالإضافة إلى تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads