المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| ختام دور المجموعات في «بطولة إفريقيا للكرة الطائرة»

السبت 06/أبريل/2019 - 01:51 م
محمد حبيب
طباعة

تشهد بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال" التي ينظمها النادي الأهلي، اليوم السبت 10 مواجهات قوية في ختام دور المجموعات، بعد الجولات القوية التي شهدتها البطولة.


مباريات اليوم في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال"

إنطلقت مباريات اليوم بمواجهة قوية في الحادية عشرة صباحًا بين فريقي أساريا الليبي ضد نيموستارز الأوغندي، وفي الثانية عشرة ظهرًا إلتقى فريقا الاتحاد الليبي وسموحة.


فيما أُقيمت مباراة ثالثة في الواحدة ظهرًا بين فريقي روكينزو البوروندي والسجون الكيني، وفي الثانية ظهرًا منذ قليل بدء لقاء فريق اسبوار الكونغولي أمام نظيره فريق السويحلي الليبي.


وفي الثالثة عصرًا يلتقي فريق فاب الكاميروني مع نظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي، بينما يخوض فريق الخدمات العامة الكيني مباراة هامة في الرابعة عصرًا أمام فريق موانجازا الكونغولي.


وفي الخامسة يلتقي فريقا جيساجارا الرواندي وجنداميري بطل مدغشقر، وتقام في السادسة مساءًا مواجهة قوية بين فريقي أهلي طرابلس الليبي والشرطة البتسواني. 


فيما يخوض فريق فاج الغيني لقاءًا مهمًا أمام فريق جامعة زيمبابوي في السابعة مساءًا ، وتختتم مباريات اليوم في الثامنة مساءًا اليوم بين النادي الأهلي والأسمنت الأثيوبي على صالة الأمير عبدالله الفيصل.



مباراة هامة لـ النادي الأهلي في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بـ النادي الأهلي  مباراة مهمة، مساء اليوم السبت، أمام نظيره فريق الأسمنت الإثيوبي، في إطار منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للأندية التي ينظمها النادي الأهلي.


ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل، ويسعى النادي الأهلي إلى  تحقيق الفوز، واستكمال سلسلة العروض القوية التي يحققها  الفريق في الفترة الأخيرة؛ من أجل تحقيق لقب البطولة.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز أمس الجمعة، على نظيره فريق الشرطة البتسواني بثلاثة اشواط نظيفة دون مقابل.


اقرأ ايضًا: مهند مجدي: نبذل مجهود كبير لإنجاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads