المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اعتدال حالة الطقس اليوم.. هطول أمطار متوسطة بالفيوم

السبت 06/أبريل/2019 - 03:02 م
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت حالة الطقس اليوم السبت بالفيوم، نزول الأمطار على فترات متباعدة، بداية من وقت الظهيرة، بعدما بدأ اليوم بحالة طقس معتدلة، ودافئة، ما جعل هناك حالة الترقب من تغيرات قد تحدث في حالة الطقس.

حالة الطقس اليوم السبت بالفيوم
لكن من المتوقع أن تشهد حالة الطقس اليوم السبت بالفيوم استقرار نسبي، مع رياح خفيفة تزداد في المناطق الحدودية للمحافظة، ومتوقع أن تكون درجة حرارة الفيوم الكبرى 25 والصغرى 11.

كما تشهد حالة الطقس اليوم السبت بالفيوم، ببحيرة قارون ووادي الحيتان والأماكن السياحية بالمحافظة عواصف ورياح شديدة، وموجة ترابية، ما يقلق القرى والمناطق المجاورة، ومخاوفهم من تغيرات الطقس مع قدوم المساء لتزداد سواءً.

من جانبهم يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم السبت، طقس معتدل على السواحل الغربية، ورياح شديدة على السواحل الشرقية والوجه البحري والقاهرة، مائل للبرودة جنوبا نهارا، بارد ليلا، غير مستقر، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى القاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

وحسب بيان، تنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد وسيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر المتوسط ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية.

من جانبها؛ أعلنت الأجهزة التنفيذية بـ محافظة الفيوم، حالة الاستعداد القصوى، لمواجهة حالة الطقس اليوم السبت بالفيوم، وأي طوارئ قد تحدث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads