المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|«كيدهن عظيم» قبلة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم تثير الجدل

السبت 06/أبريل/2019 - 05:01 م
أمانى سلام
طباعة
أثارت قبلة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم ، الجدل حولهما من جديد ، فقد ظهرا وكأنهما يريدان إثبات أنهما يعيشان في سعادة تامة ، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره الصحفي والكاتب ربيع هنيدي عبر حسابه الشخصي.


قبلة أنغام وزجها أحمد إبراهيم
وجاء الفيديو الذي نشره ربيع هنيدي لـ قبلة أنغام وزجها أحمد إبراهيم  بعدما بارك لها بفوزها بأفضل مطربة عربية ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» 

فيديو قبلة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم



وقال أحمد إبراهيم في الفيديو" أنغام بتاريخها دا كله محتاجة ألف جائزة، فمبروك عليهم هما أنغام، ومبروك على فريق العمل الجائزة، ويارب ابقي وش الخير عليها دائماً كدا، إلي أنها قامت بإهدائه قبلة لتعبر له عن مدى حبها الشديد.

ظهور أنغام وزجها أحمد إبراهيم يشعل السوشيال ميديا
وجاء فوز النجمة أنغام بجائزة حفل الموريكس 2019 بعد طرح ألبومها الأخير بعنوان حالة خاصة جدا، وضم 14 أغنية تنوعت ما بين الدراما والكلاسيكى والخليجى والرومانسى، كما أحيت حفلا غنائياً ناجحا فى الإسكندرية احتفالا بألبومها الجديد يوم 17 مارس 2019.


وكان قد تزوجا أنغام وأحمد إبراهيم منذ عدة شهور، سرًاَ ولكن أنغام أعلنت عن زواجها بعد انتشار الخبر عبر السوشيال ميديا والمواقع، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع"إنستجرام"، موضحة أنغام دائما إلي أنها لاتحب أن يتدخل أحد في حياتها الخاصة.

اقرأ أيضا: فيديو| ظهور أنغام وأحمد إبراهيم لأول مرة سويًا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads