المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«قمع دموي لبيوت الله».. ادعاءات سماوية في مقتل إمام مسجد الهرم

السبت 06/أبريل/2019 - 04:04 م
إسلام النجار
طباعة
بثبات وهدوء وقف «أحمد.م » 42 عامًا، عاطل عن العمل، أمام النيابة العامة يُدلي باعترافاته حول مقتل إمام مسجد الهرم «محمد.ع» 35 عامًا، خطيب زاوية الرحمة بمنطقة الهرم بالجيزة، بالاتهامات المسندة إليه، قائلًا: «نعم قتلته لأنه إبليس، وأنا خليفة الله في الأرض».

اعترافات المتهم في واقعة مقتل إمام مسجد الهرم
تشاجر مع خطيب المسجد قبل أداء صلاة الجمعة، بعد رفضه لتلاوة آية الكرسي، مضيفًا في حادث مقتل إمام مسجد الهرم: «طلبت منه قراءة آية الكرسي، ورفض الالتزام باللي قلته لأنه ملبوس وميقدرش يقرأها».

ترك المسجد غاضبًا بعد إقامة الصلاة وأثناء تأدية صلاة الجمعة وفي الركعة الثانية تخطى صفوف المصلين حتى وصل للإمام وطعنه في ظهره بالسلاح الأبيض «سكين»، طعنتين نافذتين، متابعًا في سرد ارتكابه واقعة مقتل إمام مسجد الهرم: «معجبنيش الوضع خرجت من المسجد قبل بداية الصلاة وبعدين قررت أرجع المسجد تاني وكانوا في الركعة الأخيرة وكان لازم أخلص الناس من إبليس».

استمعت النيابة العامة لأقوال زوجة المتهم في واقعة مقتل إمام مسجد الهرم، والتي قالت أنها انفصلت عن زوجها منذ سنوات، بسبب خلافات زوجية، وأنه أعطاها كل مستحقاتها، وبما فيها منقولات الزوجية، وأنها لا تعرف شيئ عن المعتقدات التي روج لها المتهم.

أحراز قضية مقتل إمام مسجد الهرم
وفي السياق ذاته تسلمت النيابة أحراز قضية مقتل إمام مسجد الهرم، وهى عبارة عن السكين المستخدم في ارتكاب الجريمة «سكينة مطبخ كبيرة الحجم»، وتم إرسالها للمعمل الجنائي لفحصها.

ومن جانبها واصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة مقتل إمام مسجد الهرم، واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان والمصلين الذين ألقوا القبض على المتهم قبل أن يلوذ بالفرار.

أقوال شقيق المتهم في واقعة مقتل إمام مسجد الهرم
وأكد شقيق المتهم في واقعة مقتل إمام مسجد الهرم، أن شقيقه يعاني من مرض نفسي، وأنه يتابع حالته مع أحد الأطباء النفسيين، كما أفاد أن شقيقه كان يرفض استكمال العلاج منذ فترة طويلة.

وأوضح شهود حادث مقتل إمام مسجد الهرم، أنهم سمعوا صوت أنين الإمام فالتفتوا إليه فوجدوه غارقًا في دمائه، فأمسكوا به وقيدوه حتى لا يتمكن من الهرب، وأنه ظل يردد كلمات «إمام المسجد لابسه جن، ولا يستطيع قراءة آية الكرسي»، مطالبًا بالإفراج عنه.

اقرأ أيضًا: تفاصيل| اعترافات مثيرة في واقعة مقتل إمام مسجد الهرم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads