المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم السبت 6 أبريل 2019

السبت 06/أبريل/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات اليوم السبت 6 أبريل 2019 التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا .

استقبل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الحقوق بنها للباحث محمد الشحات إبراهيم منصور.

قام الدكتور خالد العناني وزير الآثار، وبرفقته 37 سفيرًا أجنبيًا، بزيارة متحف سوهاج القومي، ضمن جولته التفقدية بمحافظة سوهاج.

تفقد الدكتور خالد العناني وزير الآثار، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، والوفد المرافق له، منطقة أتريبس في سوهاج، بنجع الشيخ حمد الأثرية.

شهدت حالة الطقس اليوم السبت بالفيوم، نزول الأمطار على فترات متباعدة، بداية من وقت الظهيرة، بعدما بدأ اليوم بحالة طقس معتدلة، ودافئة، ما جعل هناك حالة الترقب من تغيرات قد تحدث في حالة الطقس.

حصدت كلية التربية الرياضية بـ جامعة المنوفية، على المركز الثاني، في اللقاء الختامي لـ مهرجان العروض الرياضية للكليات المتخصصة.

وصلت منذ قليل، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إلى محافظة بورسعيد في زيارة مقررة لها لتفقد بعض المنشآت الطبية ومتابعة أعمال التطوير بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads