المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 6 أبريل 2019

السبت 06/أبريل/2019 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 6 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| دلال عبد العزيز: «بناتي اتربوا على العادات والتقاليد القديمة»

قالت الفنانة دلال عبد العزيز، إن الفضل في تربية بناتها دنيا وإيمي سمير غانم يرجع إلى والدتها لأنها هي من قامت بتربيتهم والاهتمام بهم أثناء انشغالها في العمل .

بث مباشر| مؤتمر صحفي لوزير الخارجية سامح شكري ونظيره الروسي

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية سامح شكري ونظيره الروسي سيرجي لافروف، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

وزير الخارجية: مصر تسعى لخروج المنطقة من حالة العنف والتوتر

قال وزير الخارجية سامح شكري، إن مصر تبذل جهود في إطار علاقة مصر مع الأطراف الفعلية مثل «أمريكا، حماس، فتح» لتعزيز الشرعية الدولية وحل الدولتين واعتبارًا بأن ذلك وسيلة للخروج من الأزمة والخروج من دائرة العنف والتوتر .

صحفي مصري يُثير غضب وزير الخارجية الروسي: «هذا السؤال مرفوض»

أثار أحد الصحفيين المصريين، غضب وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف عندما قام بسؤاله عن عودة الرحلات الجوية الروسية المصرية، «لماذا عادت الرحلات في تركيا وسوريا ولم تعود إلى مصر على الرغم أن الأوضاع في مصر أفضل من تلك البلدان»، وذلك خلال المؤتمر المشترك مع سامح شكري وزير الخارجية المصري.

فيديو زمان| فؤاد المهندس: «أنا وحيد بس بدلع نفسي»

«من يضحك كثيرًا يبكي كثيرًا» هذه الجملة تنطبق على ملك الكوميديا المصرية «فؤاد المهندس» الذي أضحك الكثير ومازال رغم رحيله يُضحك الجميع بأعماله الفنية، نذهب اليوم في رحلة مع الزمان ولقاء نادر له مع الإعلامي مفيد فوزي ويفتح فيه صندوق المشاعر والذكريات .

فيديو| RT Arabic: العثور على مقبرة تعود إلى ما قبل الميلاد بمصر

عرضت فضائية RT Arabic، صباح اليوم السبت الموافق 6 أبريل، تقريرًا عن العثور على مقبرة تعود إلى ما قبل الميلاد بحالة جيدة في مصر.

صور| الفرعون المصري «محمد صلاح» في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج «صلاح» صباح اليوم السبت الموافق 6 أبريل، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب تسجيل هدف في مباراة فريقه ليفربول وفريق ساوثهامتون .

رحلة في الذاكرة| «آمال العمدة» حاورت نزار قباني وتزوجت مفيد فوزي

رحلة في الذاكرة، اليوم عن إذاعية كبيرة ومتميزة وزوجته إعلامي مهم في تاريخ التليفزيون المصري وحاورت العديد من كبار الأدباء مثل إحسان عبد القدوس «آمال العمدة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads