المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار الصراع بين الهند وباكستان.. وأمريكا تنفى إدعاءات الأولى

السبت 06/أبريل/2019 - 04:31 م
نيرة كمال
طباعة
نفى مسؤول أمريكي، مزاعم الهند بشأن إسقاط طائرة باكستانية من طراز أف 16 أثناء الحرب النووية بين البلدين، في ظل الصراع بين الهند وباكستان.

الصراع بين الهند وباكستان
وأكد المسؤول أن القوات الأمريكية في ظل الصراع بين الهند وباكستان غير المنتهي، أنها عملت على إحصاء جميع المقاتلات الباكستانية من طراز أف 16، وتبين أن الأسطول الباكستاني لم تنقصه طائرة من ذلك النوع مما يتعارض مع تصريحات القوات الجوية للهند وفقًا لما ورد بمجلة «فورين بوليسي».

ومن جانبه، كشف رئيس وزراء باكستان عمر خان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن مخاوفه بشأن نشوب حرب بسبب مزاعم الحزب الهندي «بهاراتيا جاناتا» بإسقاط الطائرة الباكستانية، موكدًا أن أفضل السبل بعالم السياسة عدم نشر أكاذيب، لأن الحقيقة سوف تتجلى على الدوام.


وقال عمر خان «زعم حزب بهاراتيا جاناتا بإسقاط الطائرة الباكستانية، والذي جاء بهدف كسب أصوات إضافية مما يضمن فوزها بالمعركة الانتخابية، متغافلين عن النتائج العكسية التي جاءت بعد نشر التكذيب من قبل المسؤولين الأمريكيين».

جدير بالذكر، خوض الهند معارك جوية مع باكستان تتعلق بإقليم كشمير، وجاء ذلك عقب عبور مقاتلات هندية حدود باكستان لتهاجم معسكرًا لمسلحين مناهضين لنيودلهي، فيما قامت القوات الباكستانية بإسقاط طائرة هندية وأسر قائدها وأُفرج عنه في وقت لاحق».
 
كما أعلنت الهند أنها استطاعت إسقاط مقاتلة باكستانية، وقامت القوات الجوية بعرض قطعًا من صاروخ للمقاتلة الباكستانية، والتي زعمت أنها أطلقتها قبل نجاح القوات الهندية في إسقاطها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads