المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| مرتضى منصور يستقيل من رئاسة الزمالك

السبت 06/أبريل/2019 - 05:10 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
نسمة عمار
طباعة
قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، تقديم استقالته من رئاسة نادي الزمالك عقب هزيمة فريقه من ديتشا الإثيوبي، وخروجه من بطولة الكونفيدرالية، تحديدًا في 18 مارس 2018.


مرتضى منصور خارج نادي الزمالك

وشنّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة وقتها، بعد خروج الفريق الأبيض من الكونفيدرالية الأفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي.

وأكد مرتضى في أثناء خروجه من استاد السلام بعد المباراة أنه ومجلسه لن ينتظروا عقد جمعية عمومية وسيتقدم باستقالته، من رئاسة النادي، مؤكدًا أن خالد عبدالعزيز دمر النادي بسبب اللجنة المالية التي حرمت اللاعبون من الحصول على مستحقاتهم.

وتراجع  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن استقالته من منصبه، بعد خروج الفريق الكروي الأبيض من كأس الكونفيدرالية، بعدما أكد أنه لن يستقيل من رئاسة الزمالك بسبب الأمانة التى حملته إياها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

كما شدد على أنه لن يمنح الفرصة للمتربصين بالنادي للظهور والعودة بعد إعلان استقالته بعد مباراة الكونفيدرالية، مشددًا على أنه سيواصل محاربة الذين يريدون هدم النادي.

ورفض منصور تحميل الجهاز الفنى لــ نادي للزمالك بقيادة إيهاب جلال وقتها أو اللاعبين خسارة مباراة ديتشا، مشددًا على أن ما حدث نتيجة طبيعية لما يعيشه الجميع من حالة نفسية سيئة.

وفي سياق متصل يلتقي نادي الزمالك مع حسنية أغادير في التاسعة مساء غدًا الأحد، بملعب ادرار، في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يعقد في السادسه مساء اليوم المؤتمر الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع مضيفه حسنية أغادير، بذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

ويحضر المؤتمر كل من أيمن حافظ المنسق العام، وأحمد زاهر المدير الإداري ومصطفى حسين ميلا وذلك بملعب ادرار بالمغرب.

ويخوض فريق الكرة الأول بـ«نادي الزمالك» مواجهته أمام فريق حسنية أغادير، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي للفريق.



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads