المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ناهد السباعي في فوتوسيشن جديد والجمهور يتحرش بها

السبت 06/أبريل/2019 - 06:09 م
ريهام كمال
طباعة
طلت الفنانة ناهد السباعي في فوتوسيشن جديد على جمهورها ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

ناهد السباعي في فوتوسيشن جديد والجمهور يتحرش بها
وظهرت ناهد السباعي جيب سوداء قصيرة، وبلوزة باللون الأحمر وشعر قصير على الطريقة الكلاسيكية القديمة، والذي لاقى إعجاب الجمهور من المتابعين لها ومنهم من قام بالتحرش اللفظي لها مثل «إنتي صاروخ».

فيلم اللعبة الأمريكاني
وفي سياق متصل يعرض للفنانة ناهد السباعي حاليًا على شاشة السينما فيلم اللعبة الأمريكاني وهو بطولتها ويشاركها الفنان أحمد فهمي، شيماء سيف، أحمد الشامي، انتصار، رجاء حسين، بيومي فؤاد، داليا البحيري، خلود سرحان، أيمن القيسوني وهو من تأليف مدحت السباعي ومن إخراج مصطفى أبو سيف والفيلم من إنتاج ناهد فريد شوقي.

اقرأ أيضا: ناهد السباعي عن إلغاء زفافها: قالولي الفرح شغال قلتلهم مش جاية

أحداث فيلم اللعبة الأمريكاني
تدور أحداث فيلم اللعبة الأمريكاني في قالب كوميدي رومانسي حول معاناة شاب وفتاة من الصعوبات المادية والاجتماعية الكثيرة في محاولة لإتمام زواجهما، ويضع حبهما في اختبار من خلال عرض مغري من صاحب الشركة الذي يعمل بها كلاهما يساعدهما على حل جميع مشاكلهم.

جريمة الايموبيليا
جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة ناهد السباعي على شاشة السينما في فيلم جريمة الايموبيليا وهو بطولة طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد عبد الله محمود، عزة الحسيني، دعاء طعيمة، ماهر سليم، ياسمين الهواري، يوسف اسماعيل وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر.

اقرأ أيضا: فيديو| «ناهد السباعي في الحكاية» تروي تفاصيل فيلم جريمة الإيموبيليا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads