المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في يوم الصحة العالمي2019| أحلام حنفي: العالم يشكر السيسي على 100 مليون صحة

السبت 06/أبريل/2019 - 06:36 م
أسماء حامد
طباعة
أكدت الدكتورة أحلام حنفي، رئيسة لجنة الصحة والسكان، أن منظمة الصحة العالمية، حرصت خلال احتفالية يوم الصحة العالمي2019، على تقديم الشكر إلى الرئيس السيسي على حملة 100 مليون صحة، وهنأت مصر والرئيس؛ لمساندته للقضاء على فيروس سي.

يوم الصحة العالمي2019

كما أشارت رئيسة لجنة الصحة والسكان، في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»، إلى المجهودات الكبيرة التي تقوم بها مصر في علاج الأمراض غير السارية؛ لتخفيف العبء الاجتماعي، من أجل إعداد استجابات وطنية تتطلب تدابير وقائية شاملة لجميع السكان مصحوبة بخدمة صحية قادرة على الكشف المبكر للأمراض غير السارية وعوامل الخطر المرتبطة بيها وتقديم العلاج لهذه الأمراض.

ونصحت أحلام حنفي السيدات من الاستفادة، من ل المكتسبات والبرامج الصحية التي تقدمها الدولة لها ولأسرتها، من أجل التمتع بجودة الحياة الصحية.

حيث شاركت الدكتورة أحلام حنفي رئيسة لجنة الصحة والسكان بالمجلس القومي للمرأة، في احتفالية المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، بمناسبة الاحتفال بـ يوم الصحة العالمي 2019، التي عقدت في مصر، بنادي محمد علي، بحضور جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية في مكتب مصر، حيث دعت الاحتفالية إلى أن الصحة للجميع وبالجميع ولابد من التضامن جميعًا للعمل من أجل التغطية الصحية الأولية الشاملة.

ويحتفل العالم بـ يوم الصحة العالمي 2019، والذي يصادف غدًا الأحد 7 أبريل، حيث تُحيي الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية، هذا اليوم في 2019، تحت شعار «حملة التغطية الصحية الشاملة».
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads