المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يعلق على «تقرير مولر» ويسخر من المعارضين الديموقراطيين

السبت 06/أبريل/2019 - 07:58 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على تقرير مولر الشهير، من خلال انتقاده العديد من المعارضين الديمقراطيين عبر تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي توتير، والتي جاءت حول التقرير .

دونالد ترامب عن تقرير مولر
ونشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال تغريدته عن تقرير روبرت مولر والذي أكد أنه لم يقرأ تقرير مولر إلى الآن، مضيفا إلى أنه بالطبع عرف الخلاصة النهائية للتقرير، وهو «لا يوجد أي شبهة تواطؤ بين أعضاء حملته وموسكو».

وأشار دونالد ترامب في تغريدته، إلى انتقاداته للمعارضين، قائلًا: «إن الشعب الأمريكي أصابه الملل من مماحكات الديمقراطيين فيما يخص التقرير، وبإن أعضاء الحزب الأمريكي المنافس يضيعوا الوقت في محاولة كشف التقرير بشكل كامل للجمهور»، مؤكدا أن الولايات المتحدة لديها العديد من الأمور لتهتم بها غير تقرير مولر.

وتابع «ترامب» تغريدته: « أنا ضد شيء لم أعرفه أبدًا ، التواطؤ مع روسيا «أمر سخيف للغاية» ولا عائق، ويجب ألا تحدث هذه الخدعة في روسيا لرئيس آخر ، كما يجب أن يكتشف إنفاذ القانون، كيف بدأت؟».

يُذكر أنه قام روبرت مولر، بالقبض على رئيس حملة ترامب السابق بول ما نافورة، والمعروف بعلاقته القوية مع روسيا ويشتبه به في تهمة التآمر للاحتيال على الولايات المتحدة وعرقلة سير العدالة، واتفق مع المدعي العام على أنه سيخبره بكل ما يعرفه، وسيعترف بالخطأ ويتعاون بشكل كامل مع مولر، مع تسليم أي وثائق قد تكون ذات صلة بتحقيق، والإدلاء بشهادته في أي إجراءات قد تكون ضرورية، كما وافق على التنازل عن خمسة عقارات وحفنة من الحسابات المالية.

اقرا أيضًا .. «ترامب» يفتح باب الصداقة مع زعيم كوريا الشمالية بطلب غريب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads