المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| الخطيب يحسم مصير لاسارتي بعد «فضيحة» صن داونز

السبت 06/أبريل/2019 - 06:11 م
محمد حبيب
طباعة
خسر النادي الأهلي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم، بخمسة أهداف نظيفة، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


قرار حاسم من الخطيب بعد الخماسية

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، فتح باب التحقيق في خسارة الفريق الأول لكرة القدم، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بخماسية نظيفة في ذهاب دور ربع النهائي لـ دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يطلع مجلس الإدارة، على تقرير خالد الدرندلي أمين الصندوق، ورئيس بعثة النادي الأهلي في جنوب إفريقيا؛ لمعرفة أسباب الحالة السيئة التي ظهر عليها اللاعبين أمام صن دوانز؛ حتي يتم اتحاذ القرارات المناسبة، خاصةً في ظل غياب الروح القتالية.


مصير لاسارتي في يد الخطيب

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، مصير الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة القاسية عصر اليوم من ماميلودي صن داونز، بالخماسية الكارثية خارج الديار.

وسيحسم مجلس إداراة النادي الأهلي مصير المدرب الأوروجوياني، خلال الساعت القليلة المقبلة سواء بالبقاء في منصبه أو توجيه الشكر له.

وأوضح مصدر بمجلس إدارة الأهلي،" أن الخطيب طلب عقد اجتماع طارئ مع الجهاز الفني عقب العودة من جنوب إفريقيا".

وتابع المصدر، "الاجتماع لبحث أسباب الخسارة، كما أن الخطيب طلب تقريرًا مفصلًا عن أسباب ظهور اللاعبين بهذا الأداء في المباراة".

ومن جدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يلاقي صن داونز مجددًا، في مباراة الإياب يوم 13 من شهر أبريل الحالي في القاهرة، في مهمة صعبة تكاد تكون شبه مستحيلة؛ من أجل أن يتخطى النادي الأهلي نظيره الجنوب إفريقي، والوصول إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads