المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الليبي يسلط الضوء على الإرهابيين المطلوبين في طرابلس

السبت 06/أبريل/2019 - 09:06 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
عقد المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، مؤتمرًا صحفيًا اليوم، للحديث عن تفاصيل نجاح عملية تحرير طرابلس، التي تأتي في إطار الحرب الشاملة على الإرهاب.

 الجيش الليبي وتحرير طرابلس
وكشف المتحدث باسم الجيش الليبي، خلال المؤتمر الصحفي، عن عدد من أسماء الإرهابيين المطلوبين الذين اتخذوا من العاصمة طرابلس ملاذا آمنا لهم، حيث يمارسون فيه كافة أنشطتهم الإرهابية.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الليبي أن اتخاذ الإرهابيين طرابلس ملاذًا لهم، أدلى إلى جعل المدينة «عاصمة للإرهابيين»، وهو ما استوجب تحرك الجيش لتحريرها.

وأكد اللواء أحمد المسماري، أن هناك لائحة دقيقة تضم آلاف الإرهابيين المطلوبين للعدالة، والذي فر منهم العديد إلى طرابلس.

وسلط المسماري الضوء على أبرز الإرهابيين المطلوبين الذي جرى عرض أسمائهم، وهو «علي محمد علي فزاني» المنتمي لتنظيم القاعدة، والذي جرى نقله من بنغازي إلى طرابلس بعد القبض عليه في عملية تركيب قنبلة وضعت لاصقة في سيارة أحد العسكريين.
لافتًا إلى أن هذه العملية جائت بأوامر من القيادي في تنظيم القاعدة خالد الشريف، والذي تم تعيينه في فترة سابقة وكيلا لوزارة الدفاع بعد عام 2011.

وعلى هامش مؤتمر المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، قال المسماري: «إن طرابلس تحولت إلى عاصمة للإرهابيين وقد وفرت الدعم للميليشيات الإرهابية حتى خارج ليبيا، مثل جبهة النصرة وغيرها من المجموعات المرتبطة بالقاعدة وداعش».

اقرأ أيضًا .. المسماري: ستعرفون عما قريب من هو المدبر في حروب الجيل الرابع

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads